اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رابط الإستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي.. شهر أغسطس 2021

فاتورة الغاز الطبيعي
فاتورة الغاز الطبيعي

يستعلم المواطنين في مصر ، عن فاتورة الغاز الطبيعي  لشهر أغسطس 2021 ،ضمن قيمة الفاتورة الخاصة بالشهر الجديد ، وذلك بناء على استهلاك العميل ، وكانت قد أتاحت شركة بتروتريد للمواطنين وذلك منذ الفترة الماضية ، إمكانية معرفة الإستهلاك  الخاص بهم.

وذلك ألكترونيا من خلال زيارة رابط موقع الشركة حيث يتطلب الأمر فقط ، إدخال عدة بيانات من قبل العميل ، ومنها قراءة العداد ضمن المبنى الذي يسكن فيه العميل ، وذلك ضمن تسهيل الأمور على المواطنين على مستوى كافة المحافظات المصرية .

، وخصوصاً بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا المستجد ، كما أنه يمكن دفع الفاتورة ألكترونيا سواء من خلال رابط موقع الشركة أو عبر العديد من الطرق الإلكترونية الأخرى بكل سهولة.

فاتورة الغاز الطبيعي 

استعلام فاتورة الغاز شهر أغسطس 2021


بدأ المواطنين في مصر خلال الفترة الحالية في الإستعلام عن فاتورة الغاز والخاصة بشهر أغسطس 2021 ، وذلك من خلال رابط الموقع الألكتروني الخاص بشركة بتروتريد ، وذلك بعدما تم خلال منتصف الشهر الماضي تسجيل قراءة العداد على الموقع.

حيث أن عملية الإستعلام تشتمل على تسجيل القراءة الخاصة بالعداد وذلك خلال 15 يوماً فقط قبل بدء الشهر الجديد ، ومن ثم بعد ذلك يكون متاح عبر رابط موقع الشركة وذلك من قبل العميل معرفة الإستهلاك الخاص به .

وذلك من قيمة الفاتورة المطلوب سدادها ، كما أن معرفة تلك القيمية يتطلب أيضا إدخال عدة بيانات أخرى سواء من الأسم والمحافظة ومواصفات العقار.

فاتورة الغاز الطبيعي


طرق دفع فاتورة الغاز الكترونيا 2021

ويوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها دفع فاتورة الغاز ، وذلك بعد الإستعلام عنها من خلال موقع شركة بتروبيد سواء كان ذلك لفاتورة شهر أغسطس الحالي 2021 ، أو لغير ذلك من الفواتير السابقة الخاصة بشهور الأخرى ، حيث أنه وبعد تسجيل دخول العميل الدخول للموقع عبر الحساب الخاص به.

وإتمام معرفة قيمة الفاتورة بعد كتابة قراءة العداد وأيضاً باقي البيانات المطلوبة ، يظهر خيار الدفع ، وبالضغط عليه يختار العميل عبر بطاقة Atm الخاصة به ومن ثم بعد الضغط على موافق يتم ظهور رسالة بنجاح عملية الدفع.

 كما أنه يمكن ذلك من الدفع بشكل ألكتروني من خلال ماكينات الدفع المسبق المتنوعة ، بالإضافة إلى أنه يمكن ذلك من خلال خدمة دفع فواتير المرافق عبر محافظ أي شركة من شركات المحمول في مصر.

فاتورة الغاز الطبيعي

خطوات الإستعلام عن فاتورة الغاز شهر أغسطس 2021


ويمكن الإستعلام عن فاتورة الغاز وذلك من قبل العميل وذلك عبر رابط موقع شركة بتروبيد وذلك لشهر أغسطس الجاري 2021 ، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية وذلك كالتالي :_


1_ الضغط على رابط موقع شركة بتروتريد للغاز الطبيعي وذلك من خلال الرابط التالي من هنا.

2_ يختار العميل وذلك من الصفحة الرئيسية "تسجيل قراءة العداد".

3_ يتم كتابة العديد من البيانات المطلوبة والتي منها ( المحافظة ، والأسم  ، و مواصفات العقار).

4_ ومن ثم يتم كتابة رقم العداد والذي يوجد على إحدى الفواتير الورقية السابقة.

5_يقوم العميل بمراجعة جميع البيانات ، حيث بعد الإنتهاء والضغط على حفظ تظهر قيمة الفاتورة بشكل صحيح.


ويوجد العديد من طرق الدفع الإلكترونية والتي يمكن للعميل من خلال إحداها دفع فاتورة الغاز الطبيعي وذلك لشهر أغسطس 2021 ، وأيضا باقي الفواتير السابقة وذلك في حالة لم يكون تم سدادها من قبله خلال الوقت الخاص بتحصيلها ودفعها.