اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية الإستعلام عن فاتورة الكهرباء.. شهر أغسطس 2021

فاتورة الكهرباء شهر
فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021

تعد فواتير المرافق المختلفة ، من الأمور التي يبحث المواطنين في مصر عن كيفية الإستعلام عنها وأيضاً سدادها بشكل ألكتروني ، ومنها فاتورة الكهرباء ، وخلال الفترة الماضية كان المواطنين بدأوا في الإستعلام عن الفاتورة الخاصة بشهر أغسطس 2021.

وذلك حتى يتم سدادها بالكامل ، وأيضا كانت الشركة القابضة للكهرباء وذلك ضمن الخدمات الجديدة والحديثة التي تقدمها المواطنين في مصر ، كانت قد أتاحت إمكانية الإستعلام عن الفاتورة ، وذلك ضمن معرفة قيمة الإستهلاك من قبل العميل بشكل الكتروني.

وذلك من خلال إدخال وتسجيل رقم العداد الخاص به ، والذي من خلاله يتم احتساب ومعرفة استهلاكه الشهري من قبل الشركة بصفة شهرية ، ويتم وذلك بعد إنشاء العميل مباشرة حساب خاص به على موقع الشركة ومن ثم تسجيل الدخول لذلك الموقع من قبله.

ومن ثم اتباع العديد من الخطوات وإدخال بيانات متعلقة بذلك الأمر حتى في نهاية الإستعلام  يظهر له قيمة الفاتورة ، كما أنه وعبر ذلك الموقع متاح دفع الفاتورة بكل سهولة.

فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021

سداد فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021

تقوم شركة الكهرباء وذلك خلال بداية كل شهر جديد بتحصيل الفواتير من قبل المواطنين ، والتي منها فاتورة شهر أغسطس 2021 ، والتي منذ بداية الشهر الجاري تم البدء في تحصيلها من قبل المواطنين ، ولكن سيتم المحاسبة وذلك وفقاً لما يتناسب مع أسعار شرائح الكهرباء التي تم تحديثها وإعلان خلال الشهر الماضي.


وعبر الموقع الخاص بالشركة فإنه يمكن لكافة المواطنين ، وذلك في أي محافظة مصرية معرفة استهلاكهم الشهري سواء كان ذلك للشهر الماضي أو الحالي ، من خلال الإستعلام الإلكتروني المتاح من قبل الشركة لكافة العملاء ، ممن يريدون سداد الفاتورة دون الذهاب للفرع القريب من محل سكنهم.

بل بشكل  الكتروني سهل ومن المنزل ، ولكن يتم ذلك سواء من الإستعلام أو الدفع وذلك بعد تسجيل قراءة العداد كامل وصحيحة حتى يتم المحاسبة من قبل الشركة بما يتوافق معها.

فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021


استعلام فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021

 

يتم استعلام فاتورة الكهرباء ، والتي هي خاصة ب شهر أغسطس 2021 ، من قبل المواطن وذلك من خلال اتباع العديد من الخطوات وذلك بعد زيارة رابط موقع الشركة وذلك كالآتي:_

1_ الضغط من قبل المواطن على الرابط الخاص بموقع الشركة من هنا.


2_ يتم تسجيل الدخول للموقع ، أو إنشاء حساب من قبل المواطن.

3_ تفتح الصفحة الرئيسية ، ف يختار أيقونة خاصة بمعرفة قيمة الفواتير.

4_ يبدأ في تسجيل قراءة العداد ، ومن يكتب عدة بيانات مختلفة.

5_يختار المحافظة

6_ ومن ثم يتم كتابة الأسم من قبل العميل.


7_ ينهي الإستعلام من خلال الضغط على إظهار الفواتير ، فيحدث الإستعلام سواء لفاتورة أغسطس أو الفواتير السابقة.

 

فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021


كيفية دفع فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021 الكترونيا

يعتبر دفع فاتورة الكهرباء من قبل المواطنين سواء لفاتورة شهر أغسطس 2021 ، أو الفواتير الأخرى السابقة من الأمور التي يمكن أن تحدث وذلك بكل سهولة ، بداية من اختيار دفع فاتورة ضمن إحدى الأيقونات في موقع الوزارة وذلك بعد إتمام الإستعلام الإلكتروني من قبل العميل.

كما يمكن ذلك عبر خدمة المحافظ الإلكترونية المتاحة في جميع شركات المحمول في مصر ، أو غير خدمات ماكينات الدفع المسبق المتعددة ولكن تلك الخدمة أو السابقة تتضمن تحصيل رسوم مقابل الخدمة من قبل العميل ، وذلك من استعلام فاتورة الكهرباء لشهر أغسطس 2021.