اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر أغسطس 2021

فاتورة الكهرباء شهر
فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021

يستعلم المواطنون في مصر وذلك خلال الفترة الحالية ، عن فاتورة الكهرباء والخاصة ب شهر أغسطس 2021 وذلك بعد تطبيق الاسعار الجديدة بعد الزيادة التي تم الإعلان عنها  والتي سيتم المحاسبة عليها بدءً  من الشهر الحالي ، وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

قد أتاحت للمواطنين وذلك على مستوى محافظات الجمهورية ألكترونيا ، معرفة قيمة الإستهلاك الخاصة بهم عبر الموقع الخاص بالوزارة ، من خلال كتابة البيانات الخاصة ب العميل سواء من رقم العداد الكودي أو الأسم  كما أنه وبهدف التسهيل على المواطنين.

يمكن دفع قيمة الفاتورة من قبل المواطن من المنزل ، ويمكن الإختيار من عدة طرق متنوعة وذلك حتى يتم تحصيل الفاتورة ضمن القيمة الخاصة ب الإستهلاك الشهري وذلك بكل سهولة.

فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021


فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021


أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، وذلك خلال الفترة الماضية ، وذلك لكافة المواطنين عن زيادة أسعار شرائح الكهرباء ضمن قيمة تم تحديدها ، كما أنه وبداية من فاتورة استهلاك الشهر الحالي ، وذلك من أغسطس 2021 ، سيتم محاسبة العميل وذلك بما يتوافق مع الأسعار الجديدة سواء للمحلات أو للمنازل.

وذلك ضمن الزيادة والتي تحدث ضمن كل عام جديد بما يتضمن تلك الخدمة ، والتي يحصل عليها المواطنين في مصر وتتم محاسبتهم عليها من خلال العدادات من حساب الإستهلاك من قبل المواطن على مدار شهر بالكامل.

ومن ثم وبالتزامن مع بداية الشهر الجديد يتم صدور الفاتورة والتي تتضمن السعر الذي يتناسب مع قراءة العداد ، كما أنه ومن خلال تلك القراءة السابقة وبشكل الكتروني عبر موقع الوزارة يمكن معرفة القيمة بالكامل من قبل المواطن.

فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021

استعلام فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021


ويعد معرفة قيمة فاتورة الكهرباء وذلك لشهر أغسطس 2021 ، من الأمور التي يمكن إجراؤها بكل سهولة ألكترونيا من قبل المواطنين ، عبر عدة خطوات متنوعة وذلك بداية من الدخول إلى رابط موقع الشركة مباشرة وذلك من خلال الرابط التالي من هنا. 

وبعد ذلك يظهر للمواطن أيقونة تسجيل الدخول ضمن الحساب الخاص به ، وبعد إدخال البيانات المطلوبة يختار مباشرة من الصفحة الرئيسية الأيقونة الخاصة ب "الخدمات" ، ومن ثم يضغط على استعلام فواتير ، ويكتب البيانات المطلوبة ضمن الخانات الخاصة بذلك.

والتي تتضمن المحافظة، ورقم العداد ، وبعد حفظ البيانات يظهر للعميل جميع الفواتير الخاصة به والتي موضح فيها المبالغ المطلوبة سدادها ، كما أنه يمكن اختيار الدفع بعد ذلك غير الموقع.

فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021

طرق دفع فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021


أتاحت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، وذلك بغرض تسهيل الأمور على المواطنين ، وبالتزامن مع جائحة فيروس كورونا المستجد ، دفع الفواتير من قبل العملاء ضمن المحافظات المختلفة ، ألكترونيا دون الحاجة للخروج من المنزل والذهاب إلى أقرب فرع للشركة ، أو حتى انتظار الموظف الذي يقوم بتحصيل الفواتير ، ويتم ذلك من خلال عدة طرق متنوعة يختار من بينها المواطن بناءً على ما يتلائم منه ، بداية من الدفع عبر رابط موقع الشركة بعد الإستعلام عن قيمة الفواتير برقم العداد.

أو من خلال إحدى ماكينات الدفع المسبق المختلفة ، سواء من "أمان ، أو فوري ، أو ميزة ، أو مصاري" ، وأيضا يمكن الدفع عبر خدمة المحافظ الألكترونية والتي هي ضمن الخدمات التي تقدمها شركات المحمول في مصر.

بغرض تسهيل الأمور على العملاء ، وذلك ضمن الطرق التي من خلالها يمكن دفع فاتورة فاتورة الكهرباء شهر أغسطس 2021.