اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021.... وموعد انتهاء فترة السماح

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي 2021


تعد فاتورة التليفون الأرضي ، من أبرز الأمور التي يبحث عنها المواطنين في مصر وذلك خلال الفترة الحالية ، وذلك بهدف أن يتم دفع الفاتورة من قبل العميل قبل أن تنتهي فترة السماح بالكامل ، حيث أنه في تلك الحالة لن يتمكن العميل من استقبل المكالمات أو حتى إجراؤها فضلاً عن سداد الفاتورة.

بعد ذلك يتم تحصيل غرامة مالية مقدرة ومحددة منو قبل شركة المصرية للإتصالات ، وذلك بسبب تأخر العميل عن دفع الفاتورة وبالتالي مخالفة شروط التعاقد مع الشركة ، وتتم المحاسبة بنظام الربع سنوي ، ويعتمد على تلك الخدمة الحصول على الإنترنت المنزلي وأيضا إجراء واستقبال المكالمات المحلية والدولية.

ولذلك فإنها تعتبر من أهم الخدمات التي يحصل عليها المواطنين وذلك بهدف العمل أو الدراسة أو غير ذلك ، ويمكن الإستعلام عن قيمة الفاتورة بشكل الكتروني وأيضا توجد طرق إلكترونية متعددة حتى يتم دفعها من قبل العملاء.

فاتورة التليفون الأرضي 2021

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي 2021


يستعلم الكثير من المواطنين في مصر خلال الفترة الحالية ، عن آخر موعد مقرر من قبل شركة المصرية للإتصالات وذلك حتى يتم سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من قبل العملاء وذلك ضمن الفاتورة والتي تم البدء في تحصيلها خلال شهر يونيو الماضي.

حيث أن محاسبة العملاء من قبل الشركة تتم بنظام الربع السنوي ، ولمدة شهر فإن المواطنين بدأوا في سداد أخر فاتورة ، وبعد انتهاء تلك المدة بدأت الخدمة وذلك للتليفون الأرضي تتحول من إجراء المكالمات إلى إمكانية تلقي المكالمات فقط.


ولكن بعد منتصف الشهر الجاري وذلك من أغسطس 2021 ، آخر موعد لسداد الفاتورة من قبل كافة العملاء ، وذلك لتجنب دفع الفاتورة بعد ذلك بالإضافة إلى غرامة التأخير عن الدفع من قبل عميل الشركة ، كما أنه في تلك الحالة.

وذلك من التأخير عن سداد الفاتورة بعد انتهاء المدة المحددة بالكامل لن يتمكن العميل من إجراء أو تلقي المكالمات المختلفة سواء المحلية أو الدولية.

فاتورة التليفون الأرضي 2021


رابط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2021

ويمكن وبكل سهولة وذلك من قبل عملاء شركة المصرية للإتصالات ، وذلك خلال الفترة الحالية ، أن يتم الإستعلام من قبلهم عن آخر فاتورة للتليفون الأرضي ، وذلك من خلال زيارة رابط موقع الشركة مباشرة ، وذلك عبر تسجيل الدخول من خلال الحساب الخاص بالعميل.

 أو إنشاء حساب ، وذلك من خلال الرابط الآتي من هنا ومن ثم بعد ذلك يتم اختيار من الصفحة الرئيسية أيقونة " الإستعلام عن الفواتير" ، وبعد ذلك يدخل العميل العديد من البيانات تباعاً وذلك سواء من رقم الهاتف وبالطبع كود المحافظة وذلك بعد اختيارها ، وبالضغط على كلمة حفظ.

تظهر على الشاشة فورا قيمة كافة الفواتير السابقة وأيضا الفاتورة الجديدة  والتي يمكن دفعها الكترونيا من خلال ذلك الموقع ، كما أنه ومن خلال طلب خدمة عملاء الشركة وذلك من خلال رقم 19777 ، يمكن بعد ذلك التواصل مع أحد موظفين خدمة العملاء،  وبرقم الهاتف بعد ذلك يتم الإستعلام عن قيمة الفاتورة.

فاتورة التليفون الأرضي 2021


طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي 2021

ويوجد العديد من الطرق المختلفة ، والتي من خلالها يمكن لكافة عملاء شركة المصرية للإتصالات دفع فاتورة التليفون الأرضي ، سواء من خلال الموقع السابق والخاص بالشركة ، وذلك بعد اختيار الدفع والطريقة المنافسة وذلك من خلال بطاقة ATm.

كما أنه يمكن دفعها وبكل سهولة من خلال خدمة دفع الفواتير من قبل البريد المصري بالإضافة إلى دفع رسوم الخدمة ، وأيضاً يتم دفع من خلال تحميل تطبيق WE ، أو من خلال ماكينات الدفع المسبق المتنوعة ، أو من خلال المحفظة الكترونية.

وذلك لتلك الشركة أو شركات محمول أخرى تحصل 5 جنيهات وذلك بما يتضمن رسوم نظير تلك الخدمة وذلك من دفع فاتورة التليفون الأرضي 2021.