اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خالد النبوي لا يفضل الكشف عن سنه الحقيقي لهذا السبب.. تفاصيل

الفنان خالد النبوي
الفنان خالد النبوي مع ابلة فاهيتا

تصدر اسم الفنان خالد النبوي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما حل ضيفا بالأمس في برنامج "لايف من الدوبلكس" مع ابلة فاهيتا والذي يعرض على قناة ON E، حيث قام الفنان خالد النبوي بالعديد من التصريحات عن أدواره و الرياضات المفضلة له وأبنائه ومشهده الشهير مع الفنانة غادة عبدالرازق، كما شهدت الحلقة مواقف كوميدية بين الفنان خالد النبوي وابلة فاهيتا، ويقدم موقع "الوكالة نيوز" في السطور التالية أبرز تصريحات الفنان خالد النبوي.

الفنان خالد النبوي درس التمثيل على يد أساتذة كبار 

صرح الفنان خالد النبوى أن المخرجون حاصروه في أدوار معينة نظرا لتقديمه أدوار الطالب الجامعي، ولا يفضل الكشف عن سنه الحقيقي أمام المخرجين حتى لا يحاصروه في أدوار معينة فهو يفضل تقديم جميع الشخصيات الكبيرة والصغيرة في السن، كما أكد أنه تمني أن يعيش في مصر الفرعونية لأنها كانت سيدة الدنيا فى ذلك الوقت، وعندما كان في معهد التمثيل درّس له التمثيل في المعهد العديد من الأساتذة المميزين منهم سعد أردش وكرم مطاوع، وكان يتمنى أن يكون مؤلف موسيقى مثل الموسيقار الكبير بليغ حمدي.

الرياضات المفضلة للفنان خالد النبوي 

وأضاف الفنان خالد النبوى أنه يفضل الكثير من الرياضات منها كرة القدم ويتابع نجم الكرة المصرية اللاعب محمد صلاح، كما يحب الاسكواش، والباسكت، والتنس، والسباحة، ويفضل الذهاب للجيم، كما صرح أن مجموعه فى الثانوية العامة كان 57%، وأنه كان متميز في اللغة العربية.

الفنان خالد النبوي مع ابلة فاهيتا 

تعليق الفنان خالد النبوي على دوره الشهير في مسألة مبدأ مع الفنانة غادة عبد الرازق 

علق الفنان خالد النبوي على مشهده مع الفنانة غادة عبد الرازق في "مسألة مبدأ"، وصرح أن المخرج خيري بشارة كان يحب الارتجال جدا وانه اعجب بالمشهد في النهاية، وأضاف أنه سعيد من رد فعل الجمهور على المشهد.

أبرز تصريحات الفنان خالد النبوي عن أبنائه 

صرح الفنان خالد النبوي أن لديه ثلاثة أبناء، أكبرهم نور والذي قام التمثيل وكان له مشاركة متميزة في مسلسل الإختيار، وابنه الثاني له ميول رياضية وهو مدير فني رياضي، وابنه الثالث وهو الصغير واسمه زياد ويبلغ من العمر 13 عام.