اهم الاخبار
الثلاثاء 30 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على تفاصيل اصابة أحمد السعدني الشديدة

الفنان أحمد السعدني
الفنان أحمد السعدني

اثار عدم ظهور الفنان أحمد السعدني فى الفترة الماضية بعض الجدل والتساؤلات حول سبب عدم ظهوره فى الفترة الماضية، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز تفاصيل اصابة احمد السعدنى وسبب عدم ظهوره فى مسلسلات رمضان 2021.

إصابة أحمد السعدني

اصيب الفنان أحمد السعدني إصابة شديدة فى كافة ورقبته أثناء ممارسته للرياضة مما اخضعته للعلاج الطبيعى، حيث علق الفنان احمد السعدني خلال حساب الرسمي على «الانستجرام» قائلا:« اول لما بدأت اسخن وارجع للجيم تانى كتفي ورقبتى قعدوني فى البيت».

وفى ذلك الاطار، أضاف قائلا: «بروح أعمل جلسات علاج طبيعي، وأول لما أخف إن شاء الله هحاول أنزل من تاني أتمرن، لأن الرياضة بتفرق كتير في النفسية»، حيث كانت اخر مشاركة للفنان احمد السعدنى فى الفترة الماضية فى رمضان 2021 فى مسلسل «كله بالحب»، والذى انسحب منه واصفا العمل «بالمهزلة».

وفى ذلك الإطار، قام الفنان أحمد السعدني بكتابة منشور على مسألة الخاص خلال موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلا: «للأسف أن شركة الإنتاج لم تلتزم معايا باتفاقهم والذى على أساسه وافقت أشتغل، وكان شرطاً أساسياً لقبولي الشغل معهم، والحقيقة أن أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج».


و فى نفس السياق، تابع أحمد السعدني تصريحه مشيرا: «الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب وإلا أقعد في بيتنا وأكتفي باللي صورته فى المسلسل، وأطلب من النقابة انها تجيبلي حقوقي المادية، وفي جميع الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل؛ لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة».


الفنان أحمد السعدني

ولد الفنان أحمد السعدني فى يوليو 1979، و هو ابن الممثل صلاح السعدني، والذى منحه فرصة كبيرة للتمثيل معه في أحد مسلسلاته «رجل في زمن العولمة»، وبذلك أحرز احمد السعدني نجاحًا كبيرًا، وبعد ذلك منحه الفنان عادل إمام الفرصة في فيلم «مرجان أحمد مرجان» ، وتألق السعدني وانطلق بعدها في السينما محققا نجاحًا تلو الآخر.

اعمال الفنان أحمد السعدني

-برتيتا
-شعبان الفارس
-ليلة هنا وسرور
-الانسان الرومانسي
-مرجان احمد مرجان
-عمارة يعقوبيان
-الوتر
-سطو مثلث
-مقلب حراميه
-وش اجرام
-المصلحة
-اعز أصحاب
-يوم الكرامه
-ساعة ونص