اهم الاخبار
السبت 18 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

خالد بيومي يطالب الأهلي والزمالك بالتهدئة

قطبي الكرة المصرية
قطبي الكرة المصرية

دعا خالد بيومي الخبير الكروى رموز نادى الاهلي والزمالك للعمل على تهدئة الساحة الكروية بين جماهير قطبي الكرة المصرية.

وقال خالد بيومي عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 
‏اطالب الكابتن محمود الخطيب والكابتن حسن شحاته وهم من رموز مصر اخلاقيا العمل علي تهدئة الساحة الكروية المصرية بين جماهير اكبر ناديين في مصر وأفريقيا والوطن العربي لما لهم من حب واحترم  وتقدير من الجميع داخل وخارج مصرنا الحبيبة.

يذكر أن اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب رحبت عبر بيان رسمي بمبادرة نبذ التعصب التي أطلقها الشيخ أسامة الأزهرى.

وجاء نص البيان كالتالي:

اتساقا مع الدعوة الكريمة من العالم الجليل فضيلة الشيخ أسامة الأزهري، وانطلاقا من ثوابت وقيم نادي الزمالك بمناسبة إقامة مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد بين قطبي الرياضة المصرية الزمالك والأهلي المقرر لها يوم الجمعة ١٠-9 -٢٠٢١ وفي إطار العلاقة التاريخية بين الناديين القائمة على الاحترام والتقدير المتبادل، إضافة إلى الود والصداقة التي تربط إدارة الطرفين، يدعو نادي الزمالك الجماهير الواعية وجميع أطراف المنظومة الرياضية والإعلامية إلى إعلان مبادرة لرفض التعصب والتأكيد على قيم الروح الرياضية والمنافسة الشريفة.

كما تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة النادي احترامها لكافة الأطراف، وأنه لا خصومة ولا خلاف مع أحد حتى مع الاختلاف في وجهات النظر، فإننا نثمن كل الدعوات والمبادرات المخلصة التي تحقق تلك الغايات السامية وتحفظ الصالح العام، ومستعدون للتجاوب معها دون تردد إعلاء لقيم التسامح والعمل المشترك.