اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أبرز تصريحات أروى جودة مع لميس الحديدي

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة أروى جودة تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها التي كشفت عنها لأول مرة خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة ON، والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

تصريحات الفنانة أروي جودة خلال حلقة برنامج كلمة أخيرة

كشفت الفنانة أروي جودة عن عدد من التصريحات التي ترويها لأول مرة، خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة ON، والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.

وقالت أروى خلال الحلقة، التالي: «التمثيل حسيت أنى ليه تقل أكتر، بتعبري عن مشاعرك، أنا بقرأ اسكربيتات بتعبر عن أجوبة لأسئلة كتيرة في حياتي».


وأضافت أروى جودة: «أو أنك تشوفي قصة تقولي دا شبة حاجة أنا أعرفها أو شوفتها أو سمعتها، فحسيت أنه بيدي عمق وحسيت إني مبسوطة في كل مرة إني بجسد شخصية جديدة، ممكن تكون الشخصية إلى بجسدها عمرى ما قبلتها في حياتي، فبتخيل الحياة بتاعتهم عاملة ازاي وبدخل في العالم بتاعهم وده بيعملني فكرة تقبل الآخر».

أروى جودة: كنت شايفة الممثلين كدابين قبل دخولي المجال

وتابعت الفنانة أروى جودة: «أنا كنت ضد التمثيل وكنت شايفة الممثلين كذابين ومكنتش عاوزة اشتغل كذابة، لحد مادخلت الشغل وفهمت يعني أي تمثيل».

أروي جودة

وأكملت: «اللي حصل أن أستاذة ناهد رمزي الله يرحمها، كانت بتتنج أول فيلم الحياة في منتهى اللذة بطولة الجميلة منة شلبي وحنان ترك وكنت وقتها لسه كسبانة أفضل عارضة أزياء في العالم في تركيا، وقلتلي تعالي اعملي ثلاثة مشاهد بس، لكني وقتها قلتلها ياطنط بلاش مش بعرف أمثل، وقلتلي هخلي نهى العمروسي تمرنك ورحت وعملت المشاهد الثلاثة».

وأختتمت أروى جودة حديثها: «لقيت بعدها بكام شهر، تكلمني تاني وبتقلي في مخرج جاي من الخارج وهيعمل فيلم، وقلت أنك رايحة، قلتلها مش عاوزة أمثل تاني قلتلي مالكيش دعوة روحي بس، وروحت وقتها متعمدة من غير مكياج وبجينز ونظر لي وقتها وفاجئني، قائلا:«إنتي اللي أنا عايزها من غير مكياج شكلك بسيطة وبيه شكلك اللي أنا عايزها ودي قصة الفيلم».

وقالت الفنانة أروى جودة إنها اكتسبت وزن زائد وصل إلى 30 كيلو بعد جائحة فيروس كورونا المستجد، إلا أنها اشتغلت على نفسها وخسرت 15 كيلو من وزنها في الدورة الماضية من مهرجان الجونة.

أروى جودة مع لميس الحديدي

أكدت جودة أنها سوف تستمر في خسارة المزيد من الوزن خلال الفترة المقبلة، موضحة أنها كانت تعمل عارضة أزياء خلال فترة من فترات حياتها، قائلة: "كنت بتمرن وبحط كتاب على راسي، ومرة وقعت قدام الناس في عرض أزياء للمصمم هاني البحيري، لأن الفستان كان تقيل جدا والجزمة كمان كانت كبيرة أوي، ومبقتش عارفة إيه كانت أصعب حاجة في شغلي كموديل".

قالت الفنانة أروي جودة أنها تفضل المكوث في المنزل عن النزول إلى الشارع أو الأماكن المختلفة، موضحة أنها تشعر بالتوتر خلال زحمة المواصلات، قائلة التالي: "أنا من النوع اللي مش بخرج من البيت بتوتر من الزحمة ومش بقدر أستحمل أقعد في أماكن زحمة".

اضافت أروى أن والدتها تسألها دائما: "هو مفيش عريس، من كتر قعدتك ع الكنبة دي".

اخر اعمال الفنانة أروى جودة

يعد مسلسل "حرب أهلية"، هو اخر اعمال الفنانة أروى جودة، والتي شاركت فيه خلال الموسم الرمضاني الماضي لعام 2021، وقامت ببطولته وسط مجموعة كبيرة من نجوم الفن، وكان من بينهم: يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين.

ومسلسل "حرب أهلية" من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.