اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

تعرف على موعد فتح تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021

تقليل الاغتراب
تقليل الاغتراب

يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة عن موعد فتح تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021، وذلك للتحويل من كلية إلى كلية مناظرة أو غير مناظرة تكون فى الموقع الجغرافي للطالب، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز »فى السطور التالية موعد تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021.


تقليل الاغتراب للثانوية العامة2021

تم غلق باب تقليل الاغتراب المرحلة الأولى والثانية، خلال الفترة الماضية، حيث يستطيع الطلاب الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني هنا 

وفى هذا الاطار، حيث قد تم فتح باب تقليل الاغتراب للثانوية العامة 2021، وذلك للمتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية، حتى يقومون بتدوين رغباتهم، وذلك في الفترة من يوم السبت الموافق 18/9/2021 حتى يوم الاثنين الموافق 20/9/2021.

موعد فتح تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021

موعد فتح تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة، لن يتم تحديده حتى الآن، حيث يستطيع طلاب الدور الثاني للثانوية العامة عقب تسجيل رغباتهم ومعرفة النتائج التقدم إلى المرحلة الثالثة لتقليل الاغتراب 2021.

وفى هذا السياق، من المقرر أن يتم فتح باب تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2021، وذلك عقب الانتهاء من تسجيل رغبات المرحلة الثالثة وظهور النتيجة لطلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2021.

نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة 2021

نتيجة ترشيحات المرحلة الثالثة الدور الأول من المفترض أن يتم الإعلان عنها بعد تسجيل رغبات الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة هذا العام 2021، والتي تم الإعلان عنها فى الساعات القليلة الماضية ليستطيع الطلاب معرفة الكلية التي سيلتحقون بها.

والجدير بالذكر، أن نتيجة تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة سيتم الكشف عن ترشيحات المرحلة كاملة، وذلك بعد المرحلة الثالثة.