اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني.. والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد ومايوركا

يستضيف فريق نادي ريال مدريد فريق نادي مايوركا في مواجهة قوية، اليوم الأربعاء 22 سبتمبر، وتقام مباراة ريال مدريد ومايوركا على استاد سانتياجو برنابيو، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني 2021-2022، ويرغب فريق ريال مدريد في الفوز بهذا اللقاء والاستمرار في الصدارة، بينما يرغب فريق مايوركا في الفوز بهذا اللقاء من أجل تعزيز فرصه في المنافسة على الدوري الإسباني. 

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني 

يستضيف استاد سانتياجو برنابيو مباراة ريال مدريد ومايوركا اليوم الأربعاء 22 سبتمبر 2021، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الاسباني، وتقام مباراة ريال مدريد ومايوركا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، والحادية عشرة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا

تذاع مباراة ريال مدريد ومايوركا على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium"، حيث تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس حقوق بث مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق الرياضي الشهير "سوار الذهب".

استعدادات فريق ريال مدريد لمباراة اليوم 

يستعد فريق ريال مدريد لمباراته اليوم مع مايوركا، خاصة وأن ريال مدريد لم يخسر أي مباراة حتى الآن في الدوري، ويحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، وبفارق نقطتين عن الوصيف أتلتيكو مدريد صاحب الـ 11 نقطة، ويحتل فريق فالنسيا المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد في مباراة اليوم 

يغيب اليوم عن تشكيل ريال مدريد للإصابة، اللاعب جاريث بيل وداني كارباخال وسيبايوس وتوني كروس وفيرلاند ميندي ومارسيلو، ويكون التشكيل المتوقع كما يلي:-

تيبو كورتوا- ميجيل جوتييريز- دافيد ألابا- إيدير ميليتو- لوكاس فاسكيز- كاسيميرو- إدواردو كامافينجا- فينيسيوس جونيور- إيسكو - رودريجو- كريم بنزيما.

التشكيل المتوقع لفريق مايوركا في مباراة اليوم 

يغيب عن فريق مايوركا الثلاثي مافيو وأنخيل رودريجيز وأنطونيو سانشيز للإصابة، ويكون التشكيل المتوقع كما يلي:-

مانولو رينا- خاومي كوستا- بريان أوليفان- مارتين فالينت- جوان ساستر- إدريسو بابا- رودريجو باتاجليا- لاجو جونيور- تاكيفوسا كوبو- داني رودريجيز- ماثيو هوب.

المواجهات السابقة بين ريال مدريد ومايوركا 

التقى الفريقان ريال مدريد ومايوركا في 10 مناسبات محلية ودولية منذ موسم 2009-2010، واستطاع ريال مدريد ان يحقق الفوز في 8 مواجهات، بينما استطاع فريق مايوركا التغلب على ريال مدريد في مباراة واحدة فقط، وتعادل الفريقين في مباراة واحدة أيضًا.

تقابل الفريقان ريال مدريد ومايوركا في آخر مباراة في موسم 2019-2020، وانتهت مباراة الذهاب بفوز فريق مايوركا بهدف دون مقابل، وفي مباراة الإياب استطاع ريال مدريد ان يحقق الفوز بهدفين دون رد.