اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تفاصيل وقنوات بث مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

الوكالة نيوز

 مباراة مصر وليبيا في تصفيات كاس العالم 2022 الجملة الأكثر بحثًا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب اقتراب موعد إقامة المباراة الثالثة والتي ستكون يوم السبت القادم الموافق 9 من شهر اكتوبر لعام 2021 الجاري.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي موعد مباراة مصر وليبيا، بالإضافة إلى جدول مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 المتبقية، وأهم القنوات الناقلة، حتى يتسنى لجميع المشاهدين من متابعة كافة أحداث المبارايات بسهولة تامة، إليكم اهم التفاصيل:


موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

تقام المباراة الثالثة بين مصر وليبيا، ضمن تصفيات كأس العالم 2022، يوم السبت الموافق 9 من شهر اكتوبر لعام 2021 الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا  بتوقيت الملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، علي ملعب استاد الدفاع الجوي.

جدول مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022

تقام المباراة الثالثة بين مصر وليبيا، في التوقيت بين 6و9 من شهر أكتوبر المقبل لعام 2021 الحالي.

وتكون المباراة الرابعة بين منتخب مصر وليبيا في التوقيت بين 10 و 12 أكتوبر المقبل للعام الحالي 2021.

وتكون المباراة الخامسة بين منتخب مصر وانجولا  في التوقيت بين 11 و 13 نوفمبر المقبل للعام الحالي 2021.

وفي الختام تكون المباراة السادسة بين مصر ومنتخب الجابون في التوقيت بين 14 و 16 نوفمبر المقبل لعام 2021.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر واجه في تصفيات كأس العالم 2022، نظيره منتخب انجولا، يوم الأربعاء الموافق 1 من شهر سبتمبر لعام 2021 الجاري، على أرضية ملعب المنتخب المصري في مصر.

كما أن منتخب مصر واجه في تصفيات كأس العالم 2022، نظيره منتخب الجابون، يوم الأحد الماضي الموافق 5 من شهر سبتمبر لعام 2021 الجاري، على أرضية ملعب ستاد فرانسفيلي في الجابون.


القنوات الناقلة لمباريات مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022

أعلنت شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" عن بثها لمباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتبت إدارة قنوات أون تايم سبورتس من خلال حسابها، التالي: انتظروا تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 حصريًا على أون تايم سبورتس.

تردد قنوات أون تايم سبورت
القمر الصناعي: نايل سات
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500
التردد: 11861
معامل تصحيح الخطأ: 5\6

قناة اون تايم سبورت الرياضية
تعتبر قناة اون تايم سبورت القناة الرياضية الأولى والرئيسية لعرض مباريات الدوري المصري، والدوري اليوناني وكأس مصر، كما تقوم القناة بعرض العديد من الرياضيات الأخرى والمختلفة على شاشتها، ولكن بصورة غير منتظمة.

وتضم قناة اون تايم سبورت الرياضية العديد من الإعلاميين المميزين الذين يقدمون عدد كبير من البرامج الثقافية على شاشتها، ومن هؤلاء الإعلاميين: " أحمد شوبير وسيف زاهر وكريم خطاب وإبراهيم عبد الجواد "، وهم مسؤولين عن تقديم الاستوديوهات التحليلية للمباريات، بالإضافة إلى استقبال بعض من الضيوف لمناقشة اهم القضايا الكروية.

استطاعت قناة أون تايم سبورت خلال وقت قصير أن تصبح أهم القنوات الرياضة في مصر والعالم العربي أيضًا، حيث تقدم مجموعة كبيرة من البرامج الرياضية العالمية وليست على مستوى مصر فقط مستعينة بنخبة من الإعلاميين الكبار والمتميزين للغاية.

قناة اون تايم سبورت الأعلى مشاهدة في مصر والعالم العربي
تعد قناة أون سبورت الرياضيه، هى القناة الحاصلة على أعلى نسبة مشاهدات في مصر والعالم العربي، كما أنها القناة الأعلى في نسبة نقاء الصورة، بسبب احتواءها على خاصية اتش دي، ولهذا يعتبر تردد قناة on sport أحد أهم الترددات المتواجدة على القمر المصري.

برامج قناة أون تايم سبورت الرياضية
من أبرز البرامج الرياضية التي تعرض على قناة أون تايم سبورت، التالي:

- أولًا: برنامج "ملاعب الأبطال"، الذي يقدمه فتح الله زيدان.
- ثانيًا: برنامج "60 دقيقة"، التي تقدمه المذيعة شيما صابر.
- ‏‏ ثالثًا: برنامج "ملعب أون تايم"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير والإعلامي سيف زاهر.
- ‏رابعًا: برنامج "ستاد مصر"، الذي يغطى مباريات كرة القدم بالدوري المصري.
- ‏‏ خامسًا: برنامج "مساء ON TIME"، الذي يقديمه الإعلامي مدحت شلبي.
- ‏‏ سادسًا: برنامج "جمهور التالتة"، الذي يقديمه الإعلامي إبراهيم فايق.

موعد مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2022

تقام المباراة الثالثة بين مصر وليبيا، ضمن تصفيات كأس العالم 2022، يوم السبت الموافق 9 من شهر اكتوبر لعام 2021 الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا  بتوقيت الملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، علي ملعب استاد الدفاع الجوي.