اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شاهد.. بصق وألفاظ خارجة من مصطفى محمد في مباراة مصر والجابون

مصطفى محمد
مصطفى محمد

شهدت مباراة منتخب مصر أمام الجابون، واقعة مؤسفة، كان بطلها مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني وفريق جالاتا سراي، عقب تسجيله هدف التعادل.

وعقب تسجيل مصطفى محمد هدف التعادل أمام منتخب الجابون خلال اللقاء الذي أقيم مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022 قطر، خلع المهاجم المصري قميصه ووجه عبارات غاضبة تجاه دكة البدلاء.

وكان حسام البدري مدرب المنتخب يقف أمام دكة البدلاء، خلال واقعة مصطفى محمد، ولكن تدخل أحمد حجازي وعدد من اللاعبين لتهدئة مصطفى محمد.

وعقب انتهاء المباراة التقطت كاميرا اللقاء مصطفى محمد أثناء وقوعه في مشهد مؤسف، حيث قام المهاجم المصري بالبصق على الأرض وتوجيه ألفاظ نابية ضد شخص لم تظهر الكاميرا.

الكثيربن فسروا تصرف مصطفى محمد أنه يقصد حسام البدري، خاصة بعد تفضيل محمد شريف عليه للعب أساسيا في تشكيل المنتخب الوطني أمام الجابون.

تحدى المنتخب المصري النقص العددي في صفوفه، واقتنص تعادلا ثمينا في الوقت القاتل 1 / 1 من ملعب مضيفه منتخب الجابون اليوم الأحد في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقررة في قطر العام المقبل.

وتصدر منتخب مصر الترتيب مؤقتا برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه منتخب ليبيا، الذي يلاقي مضيفه منتخب أنجولا، صاحب المركز الأخير بلا نقاط بعد غد الثلاثاء، فيما حصد المنتخب الجابوني أول نقطة له ليتواجد في المركز الثالث مؤقتا.

ولعب منتخب مصر بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه عمر جابر في الدقيقة 71 لحصوله على الإنذار الثاني، ليستغل المنتخب الجابوني النقص العددي في صفوف منافسه، ويفتتح التسجيل عن طريق (البديل) جيم ألفينا في الدقيقة 73.

وأدرك منتخب مصر التعادل في الوقت القاتل، عبر مهاجمه (البديل) مصطفى محمد، في الدقيقة 90، لينقذ منتخب (الفراعنة) من تلقي خسارته الأولى في المجموعة، بعدما افتتح مشواره بالفوز 1 / صفر على ضيفه منتخب أنجولا يوم الأربعاء الماضي.