اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر الافريقى لليد

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك

يلتقي غدا الجمعة  قطبا كرة اليد المصرية الاهلي والزمالك في السابعة مساء في  صدام عنيف علي السوبر الافريقي المؤهل لمونديال الاندية ، تقام المباراة علي صالة الدكتور حسن مصطفي بمدينة السادس من اكتوبر  ..

واستقر الاتحاد الأفريقى على تعيين طاقم حكام تونسى لادارة المباراة يضم سمير مخلوف وسمير كريشان واعلن عنهما مبكرا 

 تقام المباراة بدون جمهور وفق ضوابط صارمة مع التزام كل ناد بتقديم كشف يضم  بحد أقصى 40 فردا لكل فريق شامل اعضاء مجلس الادارة ..

المباراة مواجهة من العيار الثقيل حيث ان الفائز  سيمثل القارة الأفريقية فى بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

الاستعداد للسوبر

الاهلي استعد للبطولة بمواجهات كاس افريقيا التي اقيمت بالمغرب و توج بلقبها منذ ايام ويعيش الفريق حالة معنوية مرتفعه مع مدربه طارق محروس ، ومنذ العودة جهز كل اسلحته لمواجهة الزمالك واكتفي محروس بمباريات البطولة الافريقية حرصا علي عدم ارهاق لاعبيه ، واكد الاهلي اصراره علي التتويج بالبطولة والسفر للمونديال بتعاقدات من العيار الثقيل حيث  دعم فريق الأهلى صفوفه فى المباراة باستعارة اللاعب الكوبى أنخيل هيرنانديز المُجنس في منتخب قطر ليضيف الي قوته الضاربه سلاحا جديدا فتاكا..

في المقابل يسعي الزمالك الي تأكيد تفوقه في كرة اليد ويساعده فريقه المدجج بالنجوم في مقدمتهم ميسي كرة اليد المصرية العالمي احمد الاحمر ورفاقه ابطال الدوري المصري ..ويقوده مدربه الاسباني الجديد اوليفر روي  الذي يسعي للتعبير عن نفسه امام جماهير الابيض ..

استعد الزمالك للاهلي بثلاث وديات حيث لعب مع طلائع الجيش والزهور والبنك الاهلي وفاز في الثلاث مواجهات  ودخل في معسكر مغلق مبكرا منذ الثلاثاء الماضي ..

ولم يستعن الزمالك بأى محترف حسبما تسمح لائحة البطولة واكتفي بقوته الضاربه وركز علي لاعبيه طامحا في تحقيق فوز يقتنص به السوبر الافريقي ويتاهل لمونديال الاندية.