اهم الاخبار
الجمعة 24 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هو زوج اصالة نصري الجديد وحقيقة زواجهم رسميًا؟

زواج اصالة نصري من
زواج اصالة نصري من فائق حسن

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، عدة صُور للفنانة اصالة نصري برفقة زوجها الجديد الشاعر فائق حسن في الرياض بالسعودية، وظهرت في أحدى الصور وهى اسمك بيده، وأخرى وهما يتناولان عشاء رومانسي معاً.

حقيقة زواج اصالة نصري للمرة الرابعة

والحقيقة أن الفنانة اصالة نصري لم تؤكد هذا الخبر حتى الآن، حيث قالت مصادر صحفية أنه بعد البحث تبين أن زوجها هو الشاعر العراقي فائق حسن، وأشارت الأنباء إلى أنها تزوجت بعدما شعر الثاني بتقارب وجهات النظر بينهما وشعور كل منهما بالارتياح للطرف الآخر.

كما أشارت المصادر إلى أن زواج اصالة تم  بشكل رسمي، ولكنها تكتمت عن الخبر حتى اجتماع العائلتين، وهذا ما قالته  إنها ستعلن عن الزواج في الوقت المناسب.

من هو زوج اصالة الجديد؟

وننشر كافة المعلومات عن زوج اصالة الجديد، فيما يلي:

الشاعر العراقي فائق حسن، هو مدير أعمال الفنان العراقي ​ماجد المهندس​.

- يبلغ فائق حسن، من العمر 52 عاما.

- فايق هو شاعر وكاتب أغاني معروف، ومن بين هذه الأغاني التي حققت نجاحاً كبيراً (بين ايديا، يمكن احبك، وحشني موت، وانا حنيت ).

- كان تزوج فايق، مرةً واحدة عام 2009 وانفصل بعدها عن زوجته من دون أن يكون بينهما أي أطفال.

- تعارف الثنائي أصالة وفائق حسن، منذ أن عرض عليها مجموعة من الأغاني من تأليفه، كما أنه تربط أصالة صداقة قوية بالفنان العراقي ماجد المهندس.

الشاعر فائق حسن

 

زواج اصالة نصري من فائق حسن

ويذكر أنه تعود تلك الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي إلى مي العيدان، حيث قامت بتهأنتها على الزواج، وكتبت: «زواج الفنانه اصاله نصري من الشاعر العراقي فايق حسن مدير أعمال ماجد المهندس . . الف مبروك الزواج للمره الرابعه».

بعدها انهالت التعليقات والتهاني والمباركات للمطربة اصالة نصري بعد انتشار صورها بزيجتها الرابعة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

جدير بالذكر أن الفنانة أصالة حاليا مع زوجها في السعودية، ومن المقرر أن تعود إلى مصر يوم الأربعاء المقبل لحضور افتتاح مطعمها في أب تاون كايرو لتقديم الوجبات اللبنانية.

زيجات أصالة نصري

جدير بالذكر، أن الفنانة السورية أصالة كانت متزوجة من السوري أيمن الذهبي، وهو والد ابنتها شام الذهبي، ثم تزوجت بعدها النجم الفلسطيني المخرج طارق العريان، واستمر زواجهم نحو ثلاثة عشر عامًا، وأنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي.