اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آسر ياسين يبدأ التحضير لمسلسله الجديد «الثمانية»

آسر ياسين
آسر ياسين

يستعد الكثير من الفنانين في بدء العمل على مسلسلات جديدة بعد النجاح الكبير خلال فترة السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2021، ومن الفنانين الذين صرحوا بالعمل على مسلسل جديد هو الفنان آسر ياسين الذي أعلن عن بدء التصوير قريبا على مسلسل جديد تحت اسم «الثمانية»، ولم يشارك الفنان آسر ياسين في مسلسل درامي تلفزيوني خلال شهر رمضان.


ولكنه اجتمع مجددا مع الفنانة نيللي كريم في مسلسل إذاعي «Big Million» الذي تم عرضه عبر إذاعة «إنرجي»، وجاء من تأليف حوار تامر حبيب، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن مشاركة الفنان آسر ياسين في مسلسل جديد «الثمانية» وبدء تصويره خلال السطور القادمة للتقرير.

آسر ياسين ومسلسل الثمانية

كشف الفنان آسر ياسين خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» الذي يذاع على قناة MBC مصر، عن مسلسل «الثمانية»والتوليفة التي تم تأسيس المسلسل عليها والتي تكون في نفس مستوي الأعمال العالمية، حيث تم توفير كل شيء، وكل العناصر من كتابة وسيناريو وحوار وإخراج وطاقم العمل.

وتابع آسر قائلا: «أوجه التحية للمستشار ترك آل شيخ، على الكتابة الرائعة للمسلسل، والكاتب دائما يتجنب كتابة بعض المشاهد التي قد تكون مكلفة على الإنتاج، إلا أن الخيال في الكتابة كان طموحاً للغاية، وهناك تجهيزات وترتيبات بحيث يظهر المسلسل بشكل يتساوى مع المسلسلات الأجنبية، وكل شيء متاح لنا، والمخرج أحمد مدحت شاطر جدا»

وأضاف: «المسلسل يضم نخبة من الفنانين الكبار، والأمر أشبه بالمنتخب، منتخب مصر، وهناك مواهب شابة كثيرة في المسلسل، وسيكون هناك طفرة عندما يتم عرضه».

آسر ياسين

ويذكر أن الفنان آسر ياسين قد شارك الفنانة نيللي كريم في مسلسل «ب 100 وش» والذي حقق نجاحا كبيرا خلال السباق الدرامي لشهر رمضان عام 2020، وجاء المسلسل من بطولة الفنان مصطفى درويش، والفنان إسلام إبراهيم، والفنان شريف دسوقي، والفنانة علا رشدي، وكان من تأليف أحمد وائل، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل ب 100 وش 

وتدور أحداث مسلسل «ب 100 وش» حول عصابة يحترفون النصب على الكثير من الأشخاص، ويدخلون في صراعات عديدة وعمليات نصب وإحتيال.