اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة زواج أصالة للمرة الرابعة وعلاقة ماجد المهندس بالزواج

الوكالة نيوز

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء بزواج النجمة السورية أصالة نصري من شاعر عراقي ، حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، صور تجمعهما معا مما أكد أنه تم الزواج رسمياً ، إلا أن الفنانة لم تصرح بأي أخبار عن هذا الزواج .

حقيقة زواج أصالة للمرة الرابعة

وأكدت بعد التقارير والمواقع أن الزواج تم بشكل رسمياً وتعتبر هذه الزيجة الرابعه للفنانة أصالة نصري ، بعد طلاقها العام الماضي من المخرج طارق العريان ، إلا أنها مازالت تتكتم على التفاصيل التي ستعلنها في الوقت المناسب من وجهة نظرها .

وأشارت التقارير أيضاً إلي أن أصالة تتواجد حالياً مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن مدير أعمال الفنان ماجد المهندس ، في السعودية على أن يعودا إلى مصر يوم الأربعاء المقبل لحضور افتتاح مطعمها في أب تاون كايرو لتقديم الوجبات اللبنانية، بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين، من مصر والوطن العربي إضافة إلى أصدقاء الفنانة أصالة.

انفصال أصالة وطارق العريان

وكانت النجمة أصالة نصري ، قد إنفصلت رسمياً عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي، بعدما ترددت العديد من الشائعات بشأن هذا الموضوع ، حتي أعلنت أصالة رسمياً في شهر يناير من عام 2020 .

وأعلنت أصالة خبر انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث نشرت صورة تجمعهما بينما كتبت تقول: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى من الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف".

وأضافت أصالة: "لطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وظهر المخرج طارق العريان بعد الطلاق في صورة جمعته بنيكول سعفان ، لتتسبب هذه الصورة في إنزعاج زوجته السابقة أصالة ، مما دفعها  لكشف تفاصيل جديدة لانفصالها عن العريان موجهة له ولأصدقئها رسالة لوم وعتاب .

ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنسكول سعفان معلقة عليها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".