اهم الاخبار
السبت 04 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

توك شو

الطبيب العام للعلاج الطبيعي يوضح الفوضى والمحتلين مهنة الطب

الدكتور سامي سعد
الدكتور سامي سعد الطبيب العام للعلاج الطبيعي

قال الدكتور سامي سعد الطبيب العام للعلاج الطبيعي أن الفوضي الخلاقه للشارع الطبي والسوق الطبي والمدعيين والمحتلين علي مهنة الطب والعلاج الطبيعي بدأو ينتشروا في هذا الوقت وتم رقابة الوضع بجهاز حماية المستهلك وجهاز العلاج الحر والجهات التنفيذية لضبط المحتليين.

أوضح سامي سعد بأننا قمنا بالضبط وإحضار البطاقات الشخصية بالشخص التي يدعي أنه طبيب علاج طبيعي ومره أخري حاصل علي سياحه وفنادق وما كان للنيابة العامة إلا أنها تجدد حبسه خمسة عشر يوما وهذا التزوير تم تنزيل بيان بالتنبيه وتحذير المواطنين من النصابين والمحتلين وتم خروجه بكفالة ولكن هذه المره اخذت النيابه موقف حاسم له.

القبض على 13 شخص

ذكر سامي سعد من خلال مداخلته الهاتفية علي قناة MBC مصر مع عمرو أديب في برنامج الحكاية أنه تم القبض علي ثلاثة عشر شخصا وإحالتهم الي النيابه العامة بعضهم قائمين علي خريجي تربية رياضيه والآخرين دون رخصه وتم تنبيه الجهات التنفيذية.

أشار أيضا الدكتور سامي سعد أن الفنانين الذين سمحوا لهذا الشخص بالدعايا فهي دعايا غير وهميه ولكن أدركوا الفنانين بأنهم كانوا ضحيه لهذا الشخص، وتم اتخاء إجراء سريع بالقبض علي هذا الشخص بسبب أن طفل عموده الفقري لم ينمو تماما حتي الآن الذي لم يبلغ سبع شهور.

وأكد الدكتور سامي سعد في حديثه مع عمرو أديب بأنه يتم تنظيم سوق العلاج في مصر سواء طبيعي او بشري وذلك لسلامة المواطنين من المحتلين والنصابين.