اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض حكاية «قلب مفتوح» ضمن مسلسل «ورا كل باب»

ابطال حدوتة «قلب
ابطال حدوتة «قلب مفتوح»

مسلسل «ورا كل باب» من الدراما المصرية التى تعرض على شاشة التليفزيون المصري، والتى تجذب الكثير من المشاهدين، فهى دراما تتضمن الكثير من الحكايات، كل حكاية لها مغزى ودروس مختلفة، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز » فى السطور التالية موعد عرض حكاية «قلب مفتوح» ضمن حكايات مسلسل «ورا كل باب».

مسلسل ورا كل باب


قد بدا أبطال حكاية «قلب مفتوح» من الموسم الثانى لمسلسل «ورا كل باب» التصوير، وحكاية «قلب مفتوح» تكون من تأليف هشام إسماعيل وإخراج أحمد خالد أمين، وبطولة كمال أبو رية وفيدرا وميدو عادل ونور إيهاب، وعماد رشاد، ورانيا الملاح، وهايدى رفعت، ومحمد الدقاق، ويوسف الأسدى.


وفى هذا السياق، تعرض قناة الحياة فى الوقت الحالى حلقات حكاية «كدبة كبيرة» ضمن الموسم الثانى من مسلسل «ورا كل باب»، وتكون من بطولة أحمد زاهر وهنادى مهنى، من تأليف إسلام حافظ،  وإخراج سميح النقاش، ويجسد زاهر ضمن أحداث العمل دور رجل يطلق عليه «يحيى أبو المجد».


حكاية قلب مفتوح


والجدير بالذكر، أن الموسم الأول من مسلسل «ورا كل باب» من إنتاج شركة سينرجى، ومن فكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد مسلسل «ورا كل باب» على حكايات منفصلة، كل حكاية تتكون في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت والأسر المصرية.


وفى هذا الاطار، عرضت قناة الحياة 5 قصص من الموسم الأول وهم "مالناش إلا بعض" للفنانة صابرين وجيهان خليل وجمال عبد الناصر ومحمد نجاتى وتأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، وحكاية «يوم من الأيام» تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين وبطولة أحمد خليل ويوسف عثمان.


وفى هذا السياق، تم عرض حكاية «طبق الأصل»، للنجم فتحى عبد الوهاب ومن تأليف محمد الشواف ومن إخراج معتز حسام، وحكاية «شنطة سفر»، وحكاية «أيامنا الحلوة» والحكاية بطولة هيدى كرم، ياسر فرج، محسن محيى الدين، منى عبد الغنى، كريم الحسينى، عمر عبد العزيز، مفيد عاشور، آية هشام وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج إيمان الحداد.