اهم الاخبار
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل مسلسل مارادونا الجديد «حلم مبارك».. موعد عرضه وأحداثه

مسلسل مارادونا الجديد
مسلسل مارادونا الجديد "حلم مبارك"

انتشر المقطع الدعائي الأول لمسلسل مارادونا في الفترة الأخيرة، حيث أصدرت إحدى المنصات العالمية مسلسل يخلد قصة حياة أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا، والذي يحمل إسم Maradona: Sueño Bendito" "مارادونا: حلم مبارك"، فهذه ليست المرة الأولى التي تعرض فيها حياة مارادونا على الشاشات، حيث عرض له فيلمى "مارادونا" عام 2008، و"دييجو مارادونا" في عام 2019، واهتم الكثير ممن يحبون أسطورة كرة القدم الأرجنتينى مارادونا بمعرفة تفاصيل المسلسل الجديد وموعد عرضه، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز التفاصيل عن المسلسل في هذا التقرير. 

موعد عرض مسلسل مارادونا الجديد 

أعلنت منصة أمازون برايم العالمية أن مسلسل مارادونا، والذي يحكي قصة حياة أسطورة كرة القدم الأرجنتينى مارادونا، سيتم عرضه يوم 29 أكتوبر المقبل، وتم نشر الإعلان الدعائى الأول لمسلسل مارادونا الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي. 

مسلسل مارادونا الجديد “حلم مبارك”

أحداث مسلسل مارادونا الجديد 

يروي مسلسل مارادونا الجديد، بدايات للاعب كرة القدم الأرجنتيني المتواضعة في بلدة فيوريتو الأرجنتينية، و حياته ومسيرته الكروية في برشلونة ونابولي، والانتصار الذي حققه مع المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 1986 بدولة المكسيك، ومعركة مارادونا ضد الإدمان، وقصة زواجه المعقد من فيلافيني، حيث يغطي المسلسل مراحل حياة مارادونا المختلفة.

أبطال وتفاصيل مسلسل مارادونا الجديد 

يتكون مسلسل مارادونا الجديد من 10 حلقات كل حلقة مدتها ساعة، ومن المتوقع أن يتم عرضه في أكثر من 240 دولة، وتم تصوير المسلسل فى خمس دول الأرجنتين وإسبانيا وإيطاليا وأوروجواي والمكسيك.

أسطورة كرة القدم مارادونا 

ويقوم بدور مارادونا في مسلسل حلم مبارك ثلاثة أشخاص، حيث يمثلون مراحل مختلفة من مسيرة حياته، وهم الممثلون "نازارينو كاسيرو"، و"خوان بالومينو"، و"نيكولاس جولدشميت"، وفقا لما نشر في صحيفة أوليه الأرجنتينية.

انتقادات مسلسل مارادونا الجديد

انتقدت زوجة مارادونا السابقة كلوديا فيلافيني، سيناريو المسلسل الجديد لمارادونا، ومن وجهة نظرها فهو يهتم بـ"كويلومبو الفضيحة"، وبدأت بالإجراءات القانونية ضد سيناريو المسلسل، و لكن المسلسل قد وافق عليه مارادونا قبل وفاته ولكن لم توافق عليه عائلة مارادونا سواء زوجته كلوديا فيلافيني أو أبناءه جيانا و دالما مارادونا، وتصويره أثار العديد من الجدل والانتقادات.