اهم الاخبار
الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

احتفال الفنان إسلام إبراهيم بعيد ميلاده على طريقته الكوميدية.. تفاصيل

الفنان إسلام إبراهيم
الفنان إسلام إبراهيم

يحتفل اليوم السبت 28 أغسطس الفنان إسلام إبراهيم بعيد ميلاده، حيث قام إسلام إبراهيم بنشر صورة له خلال تواجده على شاطئ البحر فى إحدى المدن الساحلية، وقام الفنان إسلام إبراهيم بتهنئة نفسه بطريقة كوميدية كعادته، وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن و جماهيره ومتابعيه، وقاموا لتهنئته بعيد ميلاده.

إسلام إبراهيم يحتفل بعيد ميلاده على طريقته الخاصة

نشر الفنان إسلام إبراهيم صور له على شاطئ البحر، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، وقام إسلام إبراهيم بتهنئة نفسه على عيد ميلاده، وقام ايضا بالدعاء لنفسه وأن يكون عامه القادم مليئًا بالفرح وتحقيق الأحلام.

تفاعل الجمهور ونجوم الفن مع عيد ميلاد إسلام إبراهيم 

تفاعل عدد كبير مع صور إسلام إبراهيم من نجوم الفن و جمهوره ومتابعيه، وذلك بعدما علق أنه يوافق يوم مولده، حيث قام البعض بتهنئته بعيد ميلاده، وقام الفنان محمد عز والفنانة هبة حسن والفنانة منى ممدوح بتهنئة الفنان إسلام إبراهيم بعيد ميلاده وتمنوا له السعادة.

تهنئة النجوم لاسلام إبراهيم في عيد ميلاده

أبرز المعلومات عن الفنان إسلام إبراهيم 

تخرج الفنان إسلام إبراهيم من كلية الآداب قسم اللغة العربية ثم عمل دبلومة في مساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، هو ممثل مصري شاب، بدأت شهرته من خلال مسلسل بـ100 وش وهو بطولة نيللي كريم وآسر ياسين. 

الأعمال الفنية للفنان إسلام إبراهيم 

بدأ الفنان إسلام إبراهيم مشواره الفني في عام 2016 في برنامج Saturday Night Live بالعربي، والذي استطاع فيه الفنان إسلام إبراهيم أن يبرز موهبته الفنية، وشارك في 2017 في مسلسل "ريح المدام" من بطولة الفنان أحمد فهمي، وكان عام 2018 ملئ بالأعمال الفنية، حيث قام بمسلسلين هما "طلعت روحي" وشارك كضيف شرف في مسلسل "الوصية".

وشارك الفنان إسلام إبراهيم في مسلسل "ابن أصول" مع الفنان محمد رمضان في عام 2019، وقدم إسلام إبراهيم برنامج أقوى أم في مصر، وأخيرا قدم الفنان إسلام إبراهيم أداء مميز في مسلسل "بـ100 وش" في عام 2020، حيث استطاع إسلام إبراهيم أن يقدم دور كوميدي اشتهر على أساسه بين الجمهور وأثبت نفسه.