اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أول تعليق من الفنان محمد رجب على رحيل والده

الفنان محمد رجب
الفنان محمد رجب

تلقي الفنان محمد رجب الكثير من رسائل التعازي والمواساة على رحيل والده الذي عاني من أزمة صحية سريعة قبل وفاته، حيث قام العديد من نجوم الوسط الفني ومن جمهوره ومحبيه بتعزيته على فقدان والده، وقد أعلن عمرو رجب شقيق الفنان محمد رجب عن خبر وفاة والدهما عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكان أول تعليق من الفنان محمد رجب بعد مرور حوالي 24 ساعة على وفاة والده، نشر صورة له مع والده عبر حسابه الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» مع كتابة تعليق بجانبها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن تعليق الفنان محمد رجب على وفاة والده خلال السطور القادمة للتقرير.

الفنان محمد رجب مع والده الراحل

تعليق محمد رجب على رحيل والده

علق الفنان محمد رجب عبر حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» بنشره لصوره له مع والده، وكتب محمد رجب بجانب الصورة داعيا الله قائلا:«‏الله يرحمك ويغفرلك يا بابا ويدخلك الفردوس الاعلي اللهم اجعل قبره نورا دائما لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يا رب العالمين».

الفنان محمد رجب مع والده الراحل 

ليعلق الكثير من نجوم الوسط الفني على ذلك المنشور، فكتب الفنان كريم عبد العزيز : «ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويجمعنا معاه على ألف خير يا حبيبي»، وعلقت الفنانة إيمان العاصي قائلة: «البقاء لله، الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه في نعيم لا ينقطع أبدا»، وتابعت الفنانة فيفي عبده قائلة: « إن لله وإن إليه راجعون، ربنا يصبرك في الجنه ونعيمها إن شاءالله».

محمد رجب

قام الفنان محمد رجب ببطولة مسلسل «ضربة معلم» بجانب عدد من الفنانين مثل الفنانة رانيا فريد شوقي، والفنان رياض الخولي، والفنان محمد عز، والفنانة مي سليم، والفنانة ياسمين البشبيشي، والفنانة القديرة إنعام سالوسة، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وتألق الفنان محمد رجب في أداء دور بطولة مسلسل «الأخ الكبير» الذي حقق نجاحا كبيرا في عدد المشاهدات، وجاء المسلسل من بطولة الفنانة أيتن عامر، والفنانة دينا فؤاد، والفنانة هبة مجدي، والفنانة عبير صبري، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.