اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل تتجه نيللي كريم إلى الغناء؟..بعد تصريحاتها عن الغناء الشعبي

هل تتجه نيللي كريم
هل تتجه نيللي كريم إلى الغناء؟..بعد تصريحاتها عن الغناء الشع

كتبت :ولاء النجار تصدرت الفنانة نيللي كريم محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ، بعد تصريحاتها عن الغناء الشعبي، وبعد تصريحات فرقة المدفعجية الأخيرة، وأنهم بدأوا مشاركة نجوم التمثيل في أغاني المهرجانات ،بعد تعاونهم مع الفنانة نيللي كريم.

تصريحات نيللي كريم في الغناء

صرحت نيللي كريم في مقابلة مع برنامج" The Insider "بالعربي ، إنها لا تستبعد تقديم المزيد من الأعمال الغنائية، خلال لقاء لها مع برنامج إنسايدر بالعربي، موضحة إنها تقوم ببعض الأمور من أجل المتعة. وقالت نيللي كريم في تصريحاتها :«لا يوجد مانع أن الممثلين يغنوا والعكس، وأنا أغني من أجل متعة الجمهور فقط، وهذا شئ يسعدني ولكنه ليس احتراف». وأضافت أنها من الممكن أن تتجه للغناء خلال الفترة القادمة قالت نيللي كريم:" ليه لأ.. في حاجات بعملها وبتبسط بيها".

تصريحات فريق المدفعجية عن مشاركة نيللي كريم الغناء الشعبي

صرح أعضاء فرقة المدفعجية، في مقابلة مع برنامج" The Insider "بالعربي، عن الفنانة نيللي كريم ومشاركتها في أغاني المهرجانات، وخصوصاً اغنية "دولا دولا"، حيث قالوا: «دولا دولا اتظلمت كتير، كانت نازلة وسط حاجات كتير، وفي توقيت مش كويس.. إحنا عملنا حاجة كويسة، وبالنسبة لنا إن إحنا عملنا حاجة مع نيلي جابت مشاهدات أو مجابتش شرف كبير لينا، وكانت فرصة كبيرة نعمل حاجة مع سوبر ستار زيها». وصرح فريق المدفعجية عن تحضيرهم لفيلم يحكي قصة حياتهم ومشوار صعودهم، وهو من تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل.

نيللي كريم وتجربتها الغناء الشعبي

كانت نيللي كريم قد طرحت أغنيتها الشعبية الثانية مع فريق المدفعجية بأغنية «دولا دولا»، بعد نجاح أغنيتها «مليونير» بمسلسل «100 وش» ،الذي عرض في رمضان قبل الماضي مع المخرجة كاملة أبو ذكري، مع فريق المدفعجية، والمسلسل من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة نيللي كريم وآسر ياسين وحققت نجاحا كبيرا. تتجه الفنانة نيللي كريم لتقديم العديد من الأعمال الغنائية بعد المهرجانين التي قدمتها مع فريق المدفعجية في تتر مسلسل بـ100 وش ، وكذلك أغنية دولا دولا.

آخر الأعمال الفنية للفنانة نيللي كريم

شاركت الفنانة نيللى كريم فى شهر رمضان الماضى بمسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى، وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، وحمزة العيلي، سينتيا خليفة، لؤي عمران، تامر هشام، نور إيهاب، سامى مغاورى، رمزى العدل، أحمد أبو زيد، نهير أمين، جمال يوسف، محمود السويسى، منا عادل. تدور أحداث مسلسل "ضد الكسر" حول نجمة وسائل التواصل الاجتماعي سلمى وتجسد دورها "نيللي كريم"، حيث تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية للكشف عن الجاني، في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم "محمد فراج" ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها. وانتهت الفنانة نيللى كريم فى الفترة الحالية، من تصوير مشاهدها فى فيلم "200 جنيه"، وتنتظر نيللي كريم عودة استئناف تصوير فيلم "العميل صفر" مع الفنان أكرم حسنى. هكذا عبرت نيللي كريم عن سعادتها للمشاركه في موكب المومياوات