اهم الاخبار
السبت 27 نوفمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد.. نيللي كريم وهشام عاشور فى شهر العسل بالساحل الشمالى

نيللي كريم
نيللي كريم

قامت الفنانة نيللي كريم بالقدوم من نيويورك الى الساحل الشمالي لاستكمال شهر العسل وذلك برفقة زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، حيث قامت الفنانة نيللى كريم بنشر بعض الصور التى تظهر بها على الشاطئ ف أن الصباح، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية نيللى كريم وهشام عاشور فى شهر العسل بالساحل الشمالي.

 

نيللي كريم وهشام عاشور فى الساحل الشمالى

قامت نيللى كريم بالعودة من اجازتها في نيويورك، ولكنها لم تنتهي من إجازتة شهر العسل، حيث تقوم باستكمال شهر العسل برفقة زوجها لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور في الساحل الشمالي.

وفى هذا السياق، ظهرت نيللي في أكثر من صورة برفقة أصدقائها المقربين وزوجها في عدد من الايام والسهرات، كما رقصا الثنائي علي أغنية «مبروك» لرامي عياش، في حين اطلت نيللى صباح اليوم بصورة علي متابعيها وسط البحر والشمس.

 

الصبارة الراقصة لنيللى كريم وهشام عاشور


 تلقت نيللى كريم، وزوجها هشام عاشور، منذ فترة قصيرة الصبارة الراقصة هدية من أحد أصدقائهما في نيويورك، وقامت الفنانة نيللى كريم بنشر فيديو للصبارة الراقصة عبر ستورى حسابها الرسمي بانستجرام، حيث يتضمن الفيديو الصبارة الراقصة تقول: «يا هشام، يا نيللى بجد وحشتونا اوى، نيويورك ضلمت بعد ما مشيتو».


وفى هذا الاطار، ظهرت الفنانة نيللي كريم  في صور جديدة مع زوجها نجم الإسكواش السابق هشام عاشور، بصحبة عدد من أصدقائهما، وذلك أثناء قضاء إجازة شهر العسل في نيويورك، حيث قام بالتجول في شوارع نيويورك ونالت الصور إعجاب العديد من الجمهور فور قيام عاشور بنشرها، وذلك  عن طريق خاصية ستوري بحسابه بموقع «إنستجرام».

وفى هذا الاطار، وضحت الفنانة نيللى كريم، أن «خواتم» زفافها على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، تم صنعها خصيصا لهما، على يد شخص متخصص فى تصميم المجوهرات فى مدينة نيويورك الأمريكية، فقد قامت الفنانة نيللى كريم  بنشر صور من مراحل تصنيع وتنفيذ خاتم الزفاف، وذلك عبر حسابها الرسمى بإنستجرام فى خاصية الاستورى، ونشرت صور الخاتمين، ووجهت الشكر لمصممهما «آلان مايكل» وقالت له: «شكرا لك آلان نحن نحبهما»، وقالت تعليقا على صورة أخرى: «خواتم زفاف يدوية، على يد المتميز آلان مايكل».