اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هو هشام عاشور زوج نيللي كريم؟

الوكالة نيوز

يتابع الكثير من الجمهور حفل زفاف النجمة نيللي كريم على لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور اليوم الأربعاء، حيث تصدر اسم الفنانة المتألقة نيللي كريم محركات البحث، وأطلت الفنانة نيللي كريم بإطلالة ناعمة، فكانت ترتدي فستان فستانا أبيض طويلا، وتميز بأنه أوف شولدر مزين بورد، بالإضافة إلى ظهورها بطرحها من الشيفون، فكان شعرها مرفوعا و اعتمدت الميكاج الناعم والبسيط لإظهار جمالها.

نيللي كريم مع زوجها هشام عاشور 

وتم تداول الكثير من مقاطع الفيديو للفنانة نيللي كريم عبر حسابات أصدقائها على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» وتصوير نيللي كريم في لحظات الاستعداد لحفل زفافها، وتم عقد قران نيللي كريم على لاعب الإسكواش هشام عاشور في أجواء مليئة بالحب والفرح للعروسين، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم خلال السطور القادمة للتقرير.


هشام عاشور زوج نيللي كريم

ولد لاعب الإسكواش الشهير السابق هشام عاشور عام 1982، صنف اللاعب هشام عاشور من ضمن العشرة الأوائل في العالم بلعبة الإسكواش، واعتزل هشام لعبة الإسكواش عام 2014، وهشام هو شقيق لاعب الإسكواش الشهير رامي عاشور بطل العالم في الإسكواش ثلاث مرات.

وعقب إعتزال هشام عاشور الإسكواش استقر في أمريكا لإنشاء أكاديمية لتعليم الإسكواش، ولكن لم يستمر الأمر بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا التي تعرض لها العالم، عاد هشام عاشور إلى مصر مجددا لينشئ أكاديمية لتعليم الأسكواش مع شقيقه رامي عاشور، وشارك اللاعب هشام عاشور في مسلسل «حرب أهلية» الذي عرض خلال السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي، بعد حصوله على العديد من ورش التمثيل بهوليود.

نيللي كريم وارتباطها بهشام عاشور

قامت الفنانة نيللي كريم خلال الأسابيع الماضية بالإعلان عن إرتباطها وعن موعد حفل زفافها، ولكن لم تفصح عن هوية الشخص الذي ارتبطت به، وسرعان ما تم الكشف عن هويه ذلك الشخص وهو لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، ومعرفة فارق السن بين الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور وهو 8 سنوات.


فتبلغ نيللي من العمر 47 سنة، وهشام يبلغ 39 سنة، وكان من المفترض أن تقام حفلة الحنة الخاصة بزفافها يوم الأحد الماضي، ولكنها قامت نيللي كريم بتأجيلها ثلاثة أيام بسبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.