اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور..عقد قران الفنانة نيللي كريم و لاعب الاسكواش هشام عاشور

نيللي كريم
نيللي كريم

تحتفل الفنانة المصرية نيللي كريم بعقد قرانها اليوم الأربعاء 11 أغسطس على لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور، في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، وانتشرت منذ قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صور للفنانة نيللي كريم وهي بفستان الزفاف الأبيض بخامة الدانتيل وبه وردة كبيرة على كتف واحد، وطرحة طويلة، وزوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور وهي يرتدي بدلة بيضاء اللون لتتناسب مع أجواء الصيف والبحر ومكان إقامة حفل الزفاف.

عقد قران نيللي كريم وهشام عاشور 

تم عقد قران الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور منذ قليل، حيث تم تداول صور من عقد القران عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت نيللي كريم في الصور وهي توقع على عقد القران في الساحل الشمالي، وكان من أبرز الحضور لعقد قرانها الكاتب مدحت العدل، والناقد الفني عبدالله غلوش، وآسر ياسين وكاملة أبو ذكري وغيرهم.

وبدأ منذ قليل حفل زفاف نيللي كريم، حيث ظهرت نيللي وسط عائلتها وأصدقائها وهي سعيدة بترقص وتغنى على أغنية "لقيت الطبطبة" للمطرب حسين الجسمي.

استعدادات حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور 

انتهت الفنانة نيللي كريم من الاستعدادات لحفل زفافها وعقد قرانها، حيث يستعد لاعب الاسكواش السابق والمغني الحالي رامي عاشور للغناء في حفل زفاف شقيقه هشام عاشور، والذي من المفترض أن يغني أغنيته الجديدة "النار القايدة".

أسباب تأجيل عقد قران نيللي كريم 

قررت الفنانة نيللي كريم تأجيل عقد قرانها وحفل حنتها حدادا منها و حزنا على وفاة الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي، وحرصا من الفنانة نيللي كريم على حزن أبناء الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز قررت تأجيل عقد قرانها وحفل زفافها إلي اليوم الأربعاء 11 أغسطس في الساحل الشمالي بحضور عدد قليل من عائلتها وأصدقائها المقربين.

إعلان نيللي كريم خطبتها

أعلنت الفنانة نيللي كريم أنها تمت خطبتها على لاعب الاسكواش المصري السابق هشام عاشور مؤخرا، بعد مرور شهر ونصف الشهر فقط على تعارفهما ببعض، في احتفال بسيط بحضور عدد قليل من عائلتها.