اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. أول تعليق من نيللي كريم بعد حفل زفافها على هشام عاشور

حفل زفاف نيللي كريم
حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

تصدرت الفنانة نيللي كريم تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بالتزامن مع احتفالها بعقد قرانها في الساحل الشمالي على لاعب الاسكواش هشام عاشور، حيث قامت بنشر عدة صور جديدة لها مع زوجها، وارفقت تعليق بجانبها عبرت الفنانة من خلاله عن سعادتها بفرحة جمهورها لها.

تعليق نيللي كريم بعد حفل زفافها

ويبدو أن نيللي كريم، تجاهلت موجة الانتقادات التي تعرضت لها بعد حفل زفافها، بسبب أنه لم مر 3 أيام فقط على وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، كما إنها لم تحضر جنازتها لانشغالها،  واكتفت نيللي كريم بنشر صور لها هي وزوجها هشام عاشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «لقد تلقينا الكثير من المشاعر الإيجابية، شكرا لكم جميعا، نشكر الجميع على جعل هذا اليوم مميز، شكرا لكل التهاني الدافئة الأجواء كانت رائعة».

حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

إطلالة نيللي كريم في حفل زفافها

وظهرت نيللي كريم وهى تنظر لزوجها وهو يحتضنها، وسط أجواء رومانسية، في جلسة تصوير أقيمت على الشاطىء، حيث أطلت نيللي بفستان أبيض أنيق، بينما ارتدى زوجها هشام بدلة بيضاء أظهرت أناقته.

حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور
حفل زفاف نيللي كريم وهشام عاشور

وكانت قررت نيللي كريم، تأجيل  حفل زفافها، لمدة ثلاثة أيام حدادا على وفاة الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز، التي رحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة.


وفي هذا السياق، يذكر أنه يعد هذا هو الزواج الأول للاعب الاسكواش هشام عاشور، حيث أن نيللي كريم تكبره بحوالي 8 سنوات، فهى من مواليد 1974، وهو من مواليد عام 1981.

زواج نيللي كريم

جدير بالذكر أن الفنانة نيللي كريم، انفصلت عن خطيبها إسلام عمر، منذ 4 أشهر، بعد ارتباط لم يدم فترة طويلة.

اخر اعمال الفنانة نيللي كريم

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنانة نيللي كريم تستعد في الوقت الحالي لاستكمال باقي مشاهدها في فيلم «العميل صفر» مع النجوم أكرم حسني ومحمد سامي، كما إنها من المقرر أن تشارك في فيلم «كازابلانكا 2» مع الفنان أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وإياد نصار، ولبلبة، ومحمود البزاوى، وأحمد داش، وغيرهم.

وكانت آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هو مشاركتها في مسلسل «ضد الكسر» والذى عرض خلال الموسم الرمضانى، وشاركها البطولة الفنان محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد.

كما إنها تشارك في فيلم «200 جنيه» المقرر طرحه يوم 18 من أغسطس الجاري في السينما، ويشاركها البطولة الفنانة إسعاد يونس، هاني رمزي، وليلى علوى، خالد الصاوي، أحمد رزق، ملك قورة، مي سليم وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.