اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بأجواء رومانسية.. نيللي كريم تحتفل بعيد ميلاد زوجها في نيويورك

الوكالة نيوز

احتفلت الفنانة نيللي كريم بعيد ميلاد زوجها  لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في نيويورك اثناء قضاءهما شهر العسل بعد أسبوع واحد فقط من زواجهما.

نشر لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور مقطع فيديو قصير أثناء احتفال زوجته نيللي كريم بعيد ميلاده في نيويورك، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

نيللي كريم تقضي شهر العسل مع زوجها هشام عاشور في نيويورك

تقضي الفنانة نيللي كريم شعر العسل مع زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور في نيويورك الأمريكية بعد مرور أسبوع تقريبًا على زواجهما.

حفل زفاف نيللي كريم

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة نيللي كريم كانت قد احتفلت بعقد قرانها على هشام عاشور نجم الإسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور، يوم الأربعاء الماضي الموافق 11 اغسطس لعام ٢٠٢١ الجاري، وسط مجموعة من النجوم والأصدقاء.

جمال العدل وكيل نيللي كريم في عقد قرانها

وكان المنتج  جمال العدل هو وكيل الفنانة نيللي كريم في عقد قرانها، الذي تم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أن هناك علاقة صداقة قوية جمعت بينهم منذ تعاونهما في عدد كبير من المسلسلات، وكان منها: “سجن النساء” واخرها مسلسل “ضد الكسر”.

فارق السن بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور

انتشر خلال الأيام القليلة الماضية خبر خطوبة الفنانة نيللي كريم على لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور، وهو الأمر الذي كان حديث عدد كبير من الأشخاص على مواقع السوشيال ميديا، وذلك بسبب فارق السن الكبير بينهم.

وبعد البحث تبين أن الفنانة نيللي كريم تكبر زوجها هشام عاشور بـ8 سنوات كاملة، حيث أنها من مواليد 1974، أما هو فمن مواليد 1982.

وبعد أيام قليلة أكدت الفنانة نيللي كريم خبر خطوبتها من لاعب الاسكواش السابق ورجل الأعمال هشام عاشور، موضحة أن عقد القران سيتم خلال الأيام المقبلة.

وكان من المفترض أن تقام ليلة حنة الفنانة نيللي كريم يوم الأحد الموافق 8 اغسطس، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي، ولكنها قررت تأجيله لمدة ثلاثة أيام حدادًا على الفنانة دلال عبد العزيز.

عقد قران نيللي كريم

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا المختلفة، مجموعة من الصور للفنانة نيللي كريم أثناء حفل عقد قرانها، وهى مرتدية فستان الزفاف الابيض، وظهر في الصور المنتج جمال العدل وهو وكيل العروس.

كما انتشر عدد من مقاطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، يظهر استعدادات الفنانة نيللي كريم أثناء وضع المكياج بلمسات خبير التجميل عبد الله الرفاعي قبل حفل عقد قرانها بساعات قليلة، وسط مجموعة من الأصدقاء.

نيللي كريم تؤجل حفل عقد قرانها بسبب الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز
وكانت الفنانة نيللي كريم قد أعلنت عن تأجيل حفل عقد قرانها على لاعب الاسكواش السابق ورجل الأعمال هشام عاشور، نظرًا لوفاة الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز.

وكان من المفترض أن تقام ليلة حنة الفنانة نيللي كريم يوم الأحد الماضي الموافق 8 اغسطس، على أن يقام عقد القران في اليوم التالي، ولكنها قررت تأجيله لمدة ثلاثة أيام حدادًا على الفنانة دلال عبد العزيز.


من هو هشام عاشور

هشام عاشور لاعب الاسكواش السابق، وشقيق رامي عاشور.

كان هشام عاشور من ضمن أمهر لاعبين الإسكواش في العالم، كما أنه صنف من ضمن العشر الأوائل علي اللعبة.

اعتزل هشام عاشور لعبة الاسكواش، ثم انتقل الى الولايات المتحدة الأمريكية أكاديمية إسكواش بها .

وعندما دخل فيروس كورونا المستجد إلى البلاد قرر هشام عاشور العودة إلى مصر.

ويعد زواج هشام عاشور من الفنانة نيللي كريم هو الزواح الأول له في حياته.


اخر اعمال الفنانة نيللي كريم

وكانت آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هو مسلسل "ضد الكسر" والذى عرض ضمن السباق الرمضاني، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم، منهم: محمد فراج، لقاء الخميسى، مصطفى درويش، هشام إسماعيل، تارا عماد، سينتيا خليفة، حمزة العيلي، لؤى عمران، نور ايهاب، تامر هشام، نهير أمين، جمال يوسف، سامى مغاورى.

ويعد مسلسل ضد الكسر من تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.