اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التفاصيل الكاملة لحفل زفاف نيللي كريم

حفل زفاف نيللي كريم
حفل زفاف نيللي كريم

الفنانة نيللي كريم من أبرز نجمات السينما والدراما في مصر والوطن منذ بداية الألفينات ، قدمت العديد من الأعمال الفنية والسينمائية التي تألقت من خلالها وحققت شهرة واسعة وأيضاً نجاح مبهر من إعجاب الجمهور ، ونسب مشاهدات مرتفعة بل أن جميع أعمالها الدرامية في موسم رمضانية متتالية كان الأعمال الأفضل.

و خلال الموسم الرمضاني ، وحازت عدت مرات على لقب الممثلة الأفضل وتميزت بقدرتها على تقمص الدور والشخصية بإبداع مفرط ، وكانت خلال الفترة الماضية أعلنت عن ارتباطها ب لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور ، وبالتزامن مع وفاة الفنانة دلال عبد العزيز أعلنت ل جميع متابعيها باكتفائها ب حفل الزفاف.

وذلك دون إقامة أي احتفالات أخرى ضمن تلك المناسبة خلال فترة الحداد الخاصة بسيدة الدراما ، وأُقيم مساء أمس الأربعاء بالفعل حفل الزفاف الخاص بها والذي تألقت من خلاله لدرجة أن تم وصفها وذلك من قبل متابعيها بأنها أجمل عروس.

 وكان مكان ذلك الحفل هو الساحل الشمالي بحضور الكثير من النجوم والأهل والأصدقاء ، وظهر ذلك ضمن الصور التي التقطها خلال الحفل ، وتم نشرها من قبل الحضور على منصات التواصل الاجتماعي وتداولها المتابعين.

حفل زفاف نيللي كريم


من هي الفنانة نيللي كريم


تعد الفنانة نيللي كريم إحدى أنجح الفنانات في مصر ، وكانت بدايتها الفنية بالتزامن مع فترة الألفينات من القرن الحالي ، حيث قدمت أعمال سينمائية ناجحة وقوية ، تمكنت من خلالها إلى لفت انتباه الجمهور إلى موهبتها الفنية الرائعة.

وكان ذلك من شخصيات مختلفة ، وذلك سواء فيلم "غبي منه فيه" ، مع الفنان هاني رمزي ، أو فيلم "حبك نار " ، والذي كان مع الفنان مصطفى قمر ، وعرض في السينمات عام 2004 ، وحقق نجاح جماهيري قوي جداً ، وبعد ذلك قدمت أفلام سينمائية أخرى.

ولكن وخلال السنوات الماضية وخلال الموسم الرمضانية ، قدمت أعمال درامية مع أكبر الفنانين ضمن أدوار متنوعة نجحت من خلالها أن تضيف بصمتها الفنية إليها بل وتألقت بشكل قوي جدا وحصدت نسب المشاهدات المرتفعة.

وأصبح من المتوقع نجاح أعمالها الدرامية ، وذلك حتى قبل أن يتم عرضها ضمن الموسم الرمضاني ، وذلك بسبب قدرتها على تجسيد أي شخصية فتية ببراعة متناهية.

حفل زفاف نيللي كريم

حفل زفاف نيللي كريم

 

أقامت الفنانة نيللي كريم ، أمس الأربعاء حفل زفافها في الساحل الشمالي حيث أنها وخلال الفترة الماضية كانت قد أعلنت عن ارتباطها ب لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور ، وحرص على حضور الحفل عدد كبير من نجوم الفن بالإضافة إلى الأهل والأصدقاء وتألقت العروس من خلال فستان زفاف مبهر متناسب معها.

وأيضا المكياج والذي كان تم اختياره من أحد أفضل الخبراء في مجال التحميل وذلك من عبد الله رفاعي ساعد على أبرز ملامحها وجمالها وأيضا توافق مع تصميم فستان الزفاف ، ضمن الألوان التي تم اعتمادها ، وبعد عقد القران.


والتقاط العديد من الصور سواء للعروس بشكل منفرد أو للعروسين ضمن أول إطلالة لهما معاً بدء رواد مواقع التواصل في تداول كافة الصور الخاصة بذلك الحفل والتي من خلالها تم الإشادة بالإطلالة التي تألقت من خلالها العروس ، ومن ثم وخلال باقي الحفل اعتمدت العروس إطلالة جديدة تعتبر أكثر راحة لها.

 وذلك من تصميم فستان بسيط ولكنه كان مناسب لها ، بالاضافة إلى أنه تم اعتماد تسريحة شعر جديدة وذلك لتناسب مع الأجواء الصيفية ضمن المكان الذي يقام فيه حفل الزفاف وذلك من الساحل الشمالي ، وتم التقاط صور أخرى وذلك برفقة الحضور.

حفل زفاف نيللي كريم


تعليقات رواد مواقع التواصل على إطلالة نيللي كريم


انبهر رواد مواقع التواصل ، بالإطلالة والشكل الذي ظهرت بيه الفنانة نيللي كريم وذلك ضمن الصور التي تم التقاطها لها خلال حفل زفافها وخصوصا الإطلالة الأولى ، وذلك قبل عقد القران ، وتم نشر تلك الصور على الحساب الخاص بها على منصة التواصل "انستجرام".

وبدء المتابعين في كتابة التعليقات التي تفيد تألق العروس خلال حفل زفافها ، بسبب الإطلالة التي اعتمدتها ، حيث كتب أحد المتابعين ، قائلاً "ربنا  يسعد قلبك انتي رقيقه وبنت حلال تستاهلي كل خير ، عروسة الموسم ماشاء الله ربنا يسعدك ويعوضك".

بينما كتب متابع آخر ، قائلاً " الف مبروك يا نيللي ارق واحلي عروسه جمال العشرين ورقه الفراشات فرحت لك جدا ربنا يسعدك ويهنيك بجوزك التي تنطق ملامحه بالإحترام ربنا ما يحرمكم من بعض"، كما كتب متابعة متابعة أخرى ، قائلة "الف مبروووك ياحبيتي، اللهم بارك لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في الخير يااارب ... كل السعادة لقلبك يا جميلة".

بالإضافة إلى أنه كتبت متابعة أخرى ، قائلة "الف الف مبروك انتى جميله افرحي واتبسطى وعوضى اللى فاتك" ، وذلك من تعليقات المتابعين من رواد تلك المنصة على صور حفل زفاف الفنانة نيللي كريم.