اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

«بيحرك فى المشاعر».. رامي صبري يطرح اغنيته بتوقيع عزيز الشافعى وتامر حسين

الفنان رامي صبري
الفنان رامي صبري

قام الفنان رامي صبري بطرح أغنيته الجديدة «بيحرك فى المشاعر» بتوقيع عزيز الشافعى وتامر حسين، وتلقت الأغنية اعجاب الكثير من متابعي الفنان رامي صبري، وسلم اليكم موقع الوكالة نيوز فى السطور التالية «بيحرك فى المشاعر»، رامي صبري يطرح احدث اغانيه بتوقيع عزيز الشافعي وتامر حسين.


اغنية «بيحرك فى المشاعر»

قام  النجم رامى صبرى، بطرح أحدث أغانيه على موقع الفيديوهات «يويتوب» والتي تحمل اسم «بيحرك فى المشاعر» من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم، وتكون كلماتها كالاتي:

وتقول كلمات الأغنية:

معقد كل الحلوين

إيه اللي بيحصلي

جماله جابني شمال ويمين

دا قمر ونزلي

معقد كل الحلوين

إيه اللي بيحصلي

جماله جابني شمال ويمين

دا قمر ونزلي

يُدخل قلبك يِعلِم

يخطف خطفِة معلِم

بيحرك في المشاعرِ

يخلي اللي ما ينطق يتكلِم

حلو وعامِل عمايله

وبعيد ولا حد طايله

نفسي يراعي المشاعر

مايفضلش يعِقد في زمايله

في عينيه بسرح واطوِل  

أنا والله مُش بهَول

بيحرك فى المشاعر

وبضعف قدامه وبتحوِل

قرب قرب يجنني

من نظرة عين


بيحرك في المشاعِر

بلاش اكمل كلام انتواُ فاهميني


احدث اغاني رامي صبري


حيث تكون الأغنية بعد فترة غياب لم تدم سوى عدة أشهر بين رامى صبرى والملحن عزيز الشافعى، وتكون على هامشها الشاعر تامر حسين، وذلك بسبب بعض الخلافات حول إحدى الأغنيات،  والتي انتهت بعد تصفية الأجواء بصورة جيده وتبادل الزيارات بينهما، ليشهد الثلاثى تعاون جديد بعد أن قدم عزيز الشافعى معه 3 أغنيات هم «أهد الدنيا، حياتى مش تمام، أنا بابا».


وفى هذا الاطار، يقوم النجم رامى صبرى، بأحياء حفل غنائي فى إحدى القرى بالساحل الشمالى ضمن حفلات موسم الصيف يوم الخميس 26 أغسطس، ومن المقرر أن يغنى رامى باقة من أجمل أغانيه.

وفى هذا السياق، طرح النجم رامى صبرى أحدث اغانيه «حالة اكتئاب»، والتى تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبرى، فقد كانت الأغنية أولى أغنيات كريم صبرى ولم يوافق على مشاركة شقيقه رامى صبرى الغناء معه حتى يعتمد على نفسه دون مساندة منه، ليقرر رامى صبرى تقديم الأغنية على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه وقام بتسجيل أجزاء منها بصوته.


اغنية «حالة اكتئاب»

كتب الفنان رامى صبرى فى بداية الأغنية أن هذا العمل يكون إهداء إلى روح الفنان كريم صبرى، فلم يقم أحد يتقاضى اى عائد مادى، برجاء الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة، والأغنية من كلمات عبير الرزاز، وألحان كريم صبرى، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر نصر محروس.

وفى هذا السياق، حيث كشف الفنان رامى صبرى عن تفاصيل أغنيته الجديدة، والتى تجمعه بشقيقه الراحل كريم صبرى، والتى قدمها على طريقة الديو وتحمل اسم «حالة اكتئاب»، معلقا: «حضرنا للأغنية الفترة اللى فاتت من بعد وفاة أخى الغالى».