اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التفاصيل الكاملة لـ وفاة شقيق رامي صبري

رامي صبري
رامي صبري


يصنف الفنان رامي صبري من أبرز المطربين في مصر خلال السنوات الأخيرة الماضية ، قدم الكثير من الأعمال الفنية الغنائية والتي ساهمت أن يكون له عدد كبير من الجمهور والمتابعين على مستوى الوطن العربي ، ومساء أمس الأحد وأثناء تواجده على متن إحدى الطائرات حيث كان على وشك السفر خارج البلاد.

تلقى خبر وفاة شقيقه والذي تم العثور عليه في ترعة المريوطية حيث أنه كان يعاني من إدمان أحد المواد المخدرة ، الأمر الذي جعل والداه يتخذ قرار إدخاله إحدى المصحات العلاجية ، وذلك حتى يتعافى تماماً ، وكان ذلك بداية الأسبوع الحالي من يوم السبت.

ولكن كان رفضاً الأمر ، مما دفعه إلى أن يهرب من ذلك المكان وكان ذلك من خلال تسلقه سور تلك المصحة وذلك حتى يكون خارجها ، وبالفعل نجح الأمر ومن ثم قرر القفز في ترعة المريوطية وذلك حتى يصل إلى الجانب الآخر منها وبهذا يكون قد هرب تماماً من تلك المصحة وابتعد عنها.

ولكن بعد ذلك تم العثور عليه ، وقد لاقى حتفه غرقاً في تلك الترعة حيث لم يتمكن من السباحة فيها ، ومن ثم عثر عليه أهالي تلك المنطقة وعلى الرغم من محاولات عديدة في إسعافه إلى أنه فارق الحياة ، وذلك بعد أن لقي مصرعه غرقاً في ترعة المريوطية والتي تقع في منطقة البدرشين.

رامي صبري 


هروب شقيق  رامي صبري

بدأ الأمر والذي كانت نهايته غرق شقيق الفنان رامي صبري في ترعة المريوطية ، وذلك عندما قرر أفراد عائلته ومنهم والداه أن يخضع للعلاج في إحدى المصحات العلاجية ، والتي تقع في منطقة الهرم ضمن محافظة الجيزة حيث أنه وخلال فترة طويلة كان يعاني من إدمان مخدر الهيروين.

 

الأمر الذي تتطلب أن يمكث في تلك المصحة الفترة اللازمة حتى يتخلص من حالة الإدمان تماماً وأيضا أن تزول أثار ذلك المخدر من جسده ، ووفقاً للعاملين في تلك المصحة فإنه ومنذ دخوله تلك المصحة فهو كان رافض الأمر تماماً الأمر حيث أنه يوم السبت الماضي.

والذي هو أول يوم له في تلك المصحة رفض بشكل قاطع تناول الطعام ، ومن ثم في مساء اليوم التالي وذلك من يوم الأحد الماضي ، قرر الهروب وذلك من القفز من أعلى سور تلك المصحة، وذلك حتى يكون على الجانب الآخر منها ويتمكن من الهروب ، الأمر الذي أدى إلى أن يتم ملاحقته من قبل عدد من العاملين.

وذلك حتى لا يتمكن من الهروب ، مما جعله يقرر القفز في ترعة المريوطية ولكنه لم يستطع السباحة فيها ، مما أدى إلى أن لاقي حتفه ومن ثم عثر عليه أهالي المنطقة وتم انتشتاله من ترعة المريوطية والتي تقع بمنطقة البدرشين ضمن محافظة الجيزة.

وبعدد عدد من المحاولات لإسعافه وذلك من قبل فريق الإنقاذ وأيضاً الأهالي إلى أنه كان قد فارق الحياة ، ومن ثم وأثناء تواجد شقيقه الفنان رامي صبري على أحد الطائرات المتجه إلى دبي علم بالأمر ، مما أدى إلى إلغاؤه تلك الرحلة قبل تحرك تلك الطائرة.

رامي صبري 


وفاة شقيق رامي صبري غرقا


وتلقت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الجيزة وذلك من تلقي العميد "حسام لافور" ، والذي هو مأمور مركز البدرشين بلاغاً بتلك الواقعة ، وذلك من وجود شاب وقد لاقي حتفه غرقاً في ترعة المريوطية ، وبعد ذلك وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.


وذلك من ترعة المريوطية بناء على ما جاء في ذلك البلاغ ، ومن ثم تم انتشال الجثة وذلك من قبل رجال الحماية المدنية ،من ترعة المريوطية والتي لاقي ذلك الشاب مصرعه غرقاً فيها حيث لم يتمكن من السباحة ، وتم تحرير محضر بتلك الواقعة.

وبدأت تحريات رجال المباحث وذلك حتى يتم معرفة كافة تفاصيل تلك الواقعة ، حيث تبين أن ذلك الشاب هو كريم صبري شقيق الفنان رامي صبري يبلغ من العمر 34 عاما ، كان قد تم إيداعه من قبل عائلته إحدى المصحات العلاجية في منطقة الهرم وذلك يوم السبت الماضي.

 حيث كان يتعاطى مخدر الهيروين وبعد ذلك مساء يوم الأحد الماضي قرر الهروب من تلك المصحة وقفز من أعلى أحد الأسوار الخاص بها، ومن ثم قفز في مياه ترعة المريوطية وذلك حتى يتمكن من الهروب من مطاردة العاملين في تلك المصحة ولكنه لم يستطع السباحة ولاقى حتفه.

ومن تم إحالة المحضر الخاص بتلك الواقعة إلى النيابة العامة وذلك من قبل اللواء "محمد عبد التواب " ، مدير مباحث الجيزة ، وذلك بعدما تم انتشال تلك الجثة من ترعة المريوطية ، ومن ثم إيداعها المشرحة ضمن أقرب مستشفى بالنسبة لمكان حدوث تلك الواقعة.

ومن ثم أمرت النيابة العامة ، وذلك بعد انتهاء تحريات رجال المباحث ، ضمن التابعة لجنوب محافظة الجيزة ، بدفن الجثة وذلك من الشاب الذي لاقي مصرعه غرقاً في مياه ترعة المريوطية.

رامي صبري 


تعليقات رواد مواقع التواصل بعد وفاة شقيق رامي صبري

وكان هناك الكثير من التعليقات ، وذلك بعد غرق شقيق المطرب رامي صبري ، سواء من قبل نجوم الوسط الفني أو الجمهور والمتابعين ، وذلك من تقديم التعزية له ، وذلك بعد وفاة شقيقه.

حيث كتب أحد المتابعين وذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "فيسبوك " ، قائلاً "البقاء لله ربنا يرحمه ويجعل مثواه الجنه يارب يارب خالص التعازي ربنا يصبرك علي فراقة".


وأيضا كتبت متابع آخر ، قائلاً" البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه وينور قبرة ويجعلة روضة من رياض الجنة ويسكنة الفردوس الأعلى من الجنة و يثبتة عند السؤال ويبداله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من اهله ويصبركم على فراقه".

بينما كتبت متابعة أخرى ، قائلة"ربنا يرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال يارب وينور قبره مد بصره ويجعل هذا اليوم خير يوم جاء عليه امين امين يارب العالمين" ، كما كتبت إحدى المتابعات له قائلة "البقاء لله وحده وان لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويصبرك على فراقه خالص العزاء والمواساة للأسرة الكريمة".

وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة بعد وفاة شقيق المطرب رامي صبري ضمن المنشور الخاص به ، والذي من خلاله أن موعد صلاة الجنازة عليه هو اليوم الثلاثاء بعد أذن العصر من مسجد الشرطة والذي يقع في منطقة الشيخ زايد.

كما أن الدفن سيكون ضمن مقابر العائلة والتي تقع ضمن طريق الواحات في 6 أكتوبر ، وأيضا شكر جميع من قدم له واجب العزاء من خلال ذلك المنشور.