اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد الحفل الغنائي للفنان رامي صبري في موسم حفلات صيف جدة

رامي صبري
رامي صبري

يستعد الفنان المصري رامي صبري لإحياء حفله الغنائي في السعودية، استعدادا لموسم حفلات صيف جدة، حيث أعلن الفنان رامي صبري عن موعد الحفل الغنائي له في السعودية، وعن موعد طرح التذاكر، وقد غاب الفنان رامي صبري فترة عن الوسط الفني بعد وفاة شقيقه كريم صبرى، و طرح مؤخرا أغنية حالة اكتئاب التي تم تسجيلها قبل وفاة شقيقه.

إعلان رامي صبري عن موعد حفله الغنائي القادم وحجز التذاكر

أعلن الفنان رامي صبري عن حفله الغنائي القادم في السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، ونشر رامي صبري التفاصيل الخاصة بحفله الغنائي في جدة على مسرح سوبردوم  يوم 19 أغسطس الجاري، وسيتم طرح التذاكر الخاصة بالحفلة اليوم الاثنين 9 أغسطس الساعة السابعة مساء عبر موقع www.TicketMX.com.

عودة رامي صبري للوسط الفني بعد وفاة شقيقه 

غاب الفنان رامي صبري فترة عن الوسط الفني بعد وفاة شقيقه كريم صبرى، حيث تأثر وحزن رامي صبري على شقيقه كريم الذي لقي مصرعه غرقا، وعاد رامي صبري مؤخرا لأعماله الغنائية وحفلاته، وكان أول تواجد له في حفل زفاف اللاعب حمدي فتحي نجم النادي الأهلي، ثم عاد وأعلن رامي عن حفله في جدة واشتياقه للجمهور.

دويتو رامي صبري مع شقيقه الراحل كريم صبرى "حالة اكتئاب" 

طرح الفنان رامي صبري مؤخرا أغنية "حالة اكتئاب" إهداء إلى روح شقيقه الراحل كريم صبري، عبر حسابه الرسمي على موقع يوتيوب، وتصدرت الأغنية موقع اليوتيوب وحققت نجاح كبير خلال ساعات من طرحها، واعلن ان فريق العمل لم يتقاضى أى عائد مادى، والأغنية من كلمات المؤلفة عبير الرزاز، وألحان كريم صبرى، وتوزيع محمد عاطف الحلو، وميكس وماستر نصر محروس.

ونشر الفنان رامي صبري صورة البوستر الرسمى لأغنيته هو وشقيقه الراحل كريم صبرى "حالة اكتئاب"، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلق رامي صبري على الصورة، أن الأغنية حققت مليون مشاهدة وتصدرت تريند اليوتيوب، وشكر رامي صبري الجمهور الذي شاهد الأغنية، وقام بالدعاء لشقيقه الراحل كريم صبرى، وطالب الجمهور بالدعاء له مجددا بالرحمة والمغفرة.