اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رامي صبري يطرح أغنية جديدة «حالة اكتئاب» بعد وفاة شقيقه

رامي صبري وشفيقه
رامي صبري وشفيقه كريم صبري

نشر الفنان رامي صبري عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك استعداده لطرح أغنية جديدة وهي حالة اكتئاب وتضمنت الصورة الرسمية للأغنية، صورة شقيقة الراحل كريم صبري، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل اغنية رامي صبري الجديدة 2021.

رامي صبري يطرح أغنية حالة اكتئاب

ولم يعلن رامي صبري عن تفاصيل الأغنية الجديدة المقرر طرحها سوى أنها إما تعبر عن حالة الحزن التي تخيم عليه وعلى أسرته إثر فقدانه شقيقه كريم، أو تضمينها مقاطع صوتية يشاركه رامي صبري الغناء

عودة رامي صبري للغناء

عودة رامي صبري الغناء 

كما عاد رامي صبري للغناء بعد فترة الحداد على وفاة شقيقه وذلك في حفل زفاف اللاعب حمدي فتحي، لاعب النادي الأهلي، ونشر على صفحته عودة لإقامة الحفلات واستئناف النشاط الغنائي الخاص به يوم 1/8 كما اعتذر عن فترة الانقطاع التي مر بها.

وفاة شقيق رامي صبري

كما توفي كريم صبري، شقيق الفنان رامي صبري، يوم الأحد 11 يوليو الجاري إثر غرقه في ترعة المريوطية وتداولت مجموعة من الصحف عن كونه مدمن مخدرات ويتواجد في مصحة لعلاجه وهذا ما جعل الفتان رامي صبري يرد على كافة الشائعات ويطلب من الرئيس عبد الفتاح السيسي معاقبة من تجاوز وتطاول على الحقوق والحياة الشخصية.

وقال في منشور له على صفحته ردًا على الصحف التي تطاولت على حياة شقيقه الراحل إن " إتقوا الله فى مهنتكم وفى أقوالكم وأفعالكم الترند مش هينفعكم  يوم ما نختصمكم أمام الله فى اللى قولتوه على كريم الله يرحمه كان أولى تدعوله
وإذكروا محاسِن موتاكم يامؤمنين".

آخر أغاني رامي صبري 

كما طرح أغنية جديدة له قبل حادث وفاة شقيقه تحت عنوان " انتي بتهزري" من كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن وتوزيع حلال حمداوي.

وتعتبر شرارة التعاون بين تامر حسين وذلك بعد مجموعة من الخلافات التي خيمت على علاقتهم في الفترة الأخيرة، كما احتفل الفنان رامي صبري بأغنيته قد الدنيا وذلك بعد تخطيها حاجز الـ 50 مليون مشاهدة على موقع اليوتيوب والذي يعد انجاز يحتفى به، ويترقب الجمهور الأغنية الجديدة " حالة اكتئاب" بعد حادث شقيقه المأسوي.