اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

صحفي يكشف أسرار واقعة غرق شقيق رامي صبري في ترعة المريوطية

الوكالة نيوز

قال سامي عبد الراضي مدير تحرير جريدة الوطن إن واقعة غرق شقيق المطرب رامي صبري الشاب كريم صبري في ترعة المريوطيه أنه بعد تحريات أجهزه الأمن التي سوف تكتمل غدا والتحريات تقول أن هذا شاب عمرة ٣٢ سنة.

و أشار “ عبد الراضي ” ، أنه  أُخذ يوم السبت لمصحة لعلاج الأدمان ويوم الأحد الساعه الخامسة عصراً قفز الشاب كريم من السور المطل على ترعة المريوطية وهو لا يستطيع السباحة وكان هناك عدد من الأطباء يحاولون اللحاق به .

وأكد مدير تحرير جريدة الوطن ، أنه للأسف ان جميع الأطباء لا يستطيعون السباحة لمنعه من الغرق ولم يستطيع أحد إنقاذة وبسبب مباراة كرة القدم البارحة فلم يكن أحد من الأهالي متواجد في منازله لإنقاذه وبعد غروب الشمس الأهالي بدأت بإخراج جثمانة والأسعاف نقلته للمستشفى بعد ذلك النيابة أصدرت قرار بالدفن بعد المناظرة والتشريح مباشرة .

المصحة غير مرخصة

و أردف ، أن هذه المصحة التي إلتحق بها الشاب بهدف العلاح من الأدمان غير مرخصة حيث توجد في قرية معينة في محافظة الجيزة و هي عبارة عن فيلا تنقسم إلى دورين ويوجد بها عدد كبير من الأشخاص تتعالج ، كما أن الطاقم الذي يعمل بهذه المصحة ليسو أطباء.

وذكر في مداخلته الهاتفية في برنامج “ كلمة أخيرة ” المذاع على قناة “ On” الفضائية ، أن  أجهزه الأمن ألقت القبض على ٣ من العاملين بهذه المصحة ومنهم صاحب الفيلا و ٢ من المشرفين على المكان ومازال البحث مستمر ومن الممكن أن سبب هروبة هو عدم تحملة للمكان المغلق وكأنه سجن و أن  هذا لايعتبر علاج صحيحة لعلاج مرضى الأدمان ، كما أن وزارة الصحة ترفض هذا وبشدة ،ومن الواضح أن هذا المكان ليس له علاقة بالطب .

وأوضح ، أن هناك تحقيق يجرى على هذا المكان وستأخذ كل القرارات للصالح العام سواء باستدعاء أسرة كريم صبري او شهود عيان من المنطقة لمعرفة أسباب حدوث هذه الحادثة المريعة ،  وربما يصدر بيان في نهاية يوم الأربعاء لتكون الصورة واضحة لدى عائلة الشاب وجميع الناس .

اقرأ أيضا..