اهم الاخبار
الخميس 20 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

صديق كريستيانو رونالدو يكشف سبب إستمراره رفقة يوفنتوس

الوكالة نيوز

تحدث البرتغالي، برونو ألفيش، حول زميله في المنتخب وصديقه كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس ومستقبله مع الفريق خلال الفترة القادمة.

لاعب يوفنتوس ومدافع بارما السابق، الذي تم إطلاق سراحه حاليًا، عرف كل منهما الآخر لسنوات عديدة، وانتصرا معًا في يورو 2016 مع البرتغال.

قال اللاعب خلال تصريحاته :"اتصل بي في الأسابيع الأخيرة ليفهم لماذا أنهيت عقدي مع فريقي بعد أقل من شهر، كريستيانو قال لي أن أستمر في اللعب وألا أنهي مسيرتي بهذه الطريقة".

أضاف :"في الواقع ، أنا أنتظر مشروعًا يقنعني. في مثل عمري ، يجب أن تشعر بالثقة من النادي. أنا مستعد للذهاب مباشرة ، وأنا أتدرب جيدًا وأنا متحمس للغاية. الجسد والعقل ضروريان للعب مرة أخرى".

وعن إحتمالية عودته للدوري الإيطالي :"لقد قضيت وقتًا رائعًا في إيطاليا، الشيء الوحيد الذي أريده هو اللعب لأنني لا أستطيع إنهاء مسيرتي مع هبوط بارما".

 مستقبل كريستيانو رونالدو

وعن مستقبل كريستيانو رونالدو :"لم أتحدث معه عن هذه الأشياء. شعوري هو أنه في النهاية سيبقى في يوفنتوس لأنه لا يزال لديه ما يفعله: يريد إستعادة الاسكوديتو ويحاول الهجوم الأخير على دوري الأبطال. كريستيانو يريد دائما أن يثبت ، أنه ولد فائز".

وعن رسالة كريستيانو الأخيرة على وسائل التواصل الإجتماعي :"هناك دائما شائعات كبيرة من حوله وغالبا ما تكون بلا أساس. ببساطة طلب بعض الاحترام".

ختم حديثه :"ما نعرفه جميعًا: أن كريستيانو رونالدو يضمن لك 30-40 هدفًا ، حتى في سن 36 عامًا. هو بطل ، فائز ودائمًا ما يقوم بأشياء غير عادية ، لكنه يحتاج إلى الفريق لدعمه".