اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أرقام قياسية تنتظر كريستيانو رونالدو لتحطيمها في اليورو 2021

يبحث الكثير من الأشخاص وخاصة محبي كريستيانو رونالدو عن الأرقام القياسية التي من المرجح تحطيمها في بطولة اليورو 2021، وتنشر لكم موقع "الوكالة نيوز " عن الأرقام القياسية سواء داخل الملعب أو خارجها تنتظر رونالدو لتحطيمها، في السطور التالية.

أرقام قياسية داخل ملعب تنتظر رونالدو لتحطيمها

ينتظر عشاق كرة القدم وخاصة محبين كريستيانو رونالدو اللعب في اليورو2021 ستبدأ بعد أيام قليلة، وخاصة أنه يمتلك قدرات هائلة على رغم سنه 36 عاما فيعتبر شبه متكامل في كرة القدم حيث لياقة البدانية عالية جداً، يمتلك مرواغات هائلة، سريع، أفضل من يسجل اهداف برأس، يستطيع تسجيل ضربات الحرة وضربات الجزاء، ويستطيع تسجيل الأهداف بقدمه اليمني واليسري، بالإضافة إلى ذلك لديه لمسات سحرية في أرضية الملعب تجعلك كمشاهد مستمتع بالمبارة، وأفضل ما يميز أنه جاهز وحاسم في والكثير من المباريات وخاصة المباريات الكبري. وفي هذا الإطار، يعد كريستيانو من أفضل اللاعبين في التاريخ كرة القدم إذا لم يكن أفضلهم، حيث تربع على عرش كرة القدم خلال خمسة عشر عاماً الماضية، وينتظر عشاقه ومتوقعين أنه سيحطم ارقام قياسية جديدة في هذه البطولة، حيث استطاع رونالدو الفوز بالحذاء الذهبي لدوري الإيطالي كاكثر هداف في الموسم الماضي، واستطاع أن يتفوق رغم سنه على اللاعب البلجيكي وانتر ميلان الإيطالي حاليا لوكاكو بفارق خمس أهداف. وكان استطاع تحقيق أهم بطولة لمنتخبه وهي بطولة اليورو عام 2016 في نهائي على حساب فرنسا بهدف دون رد، ولكن من سوء الحظ تعرض للإصابة في هذه المبارة ولم يستطع تكملت المبارة، ولكن عندما خرج لعب دوراً أساسياً في دكة الاحتياط، حيث فجاءة تحول رونالدو من لاعب إلي مدريد، حيث كان يقوم بإعطاء نصائح لزملاءه في منتخب، حتي استطاعه الفوز بالبطولة.

أول ظهور لرونالدو في بطولة اليورو

وكان اشترك في أول بطولة أوروبا له ، وهو شاب يافع عام 2004 حيث انهزم منتخبه أمام اليونان ، ولكن بعد ذلك تطور بشكل كبير من حيث التطور البدني والذهني، وأصبح ماكينة أهداف لاتصدق، حيث أن أهدافه الدولية مع منتخبه 103 هدف، وأكثر من سجل اهداف دولية في تاريخ اللاعب على دائي برصيد 109 هدف، حيث من المتوقع أنه قادر على تحطيم هذا الرقم، وإذا استطاع رونالدو في تحطيم هذا الرقم سيكون أكثر من سجل اهداف دولية عبر التاريخ كرة القدم.

أرقام قياسية خارج الملعب تنتظر رونالدو لتحطيمها

واستطاع رونالدو مساء الاثنين في فتح الفندق الثالث له وهي توجد في وسط عاصمة مدريد من سلسلة CR7 حيث أصبح CR7 علامة تجارية خاصة به للمشروعات رونالدو التي يقوم بها مثل الفنادق والمطاعم والمتحف ، وشركات الملابس سواء داخلية أو ملابس عادية أو فارهة، وشركة النظارات، وشركة العطور، وشركة الأحذية الرياضية الكثير والكثير. وقامت صديقة الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بنشر عبر حسابها على انستجرام بصورة الفندق التي افتتحه رونالدو ويعتبر هذا الفندق، هو أول فندق من ضمن سلسلة الفنادق التي يمتلكها هو أول فندق خارج بلده البرتغال، كما حرصت صديقه رونالدو جورجينا رودريغيز تهنئة صديقها رونالدو على افتتاح فندق الأحلام حيث قالت وعلقت علي صورة التي نشرتها على سطح فندق قائلة " تهانينا كريستيانو على افتتاح فندق الأحلام هذا في قلب مدريد . . مازلت أشعر بالدهشة مما تصنعه، بجهد كبير وشجاعة، ادعوك لاكتشاف هذه المساحة التي ستثيرك وتجعلك تحلم ". وفي هذا الصدد يحلم الدون في نشر الكثير من الفروع الأخري في مستقبل لنشر علامته التجارية CR7، وبالفعل بدأ في تخطيط في فتح فنادى في مدينة نيويورك الأمريكية، ومراكش المغربية، ومدينة مانشستر الانجليزية، والعاصمة فرنسية باريس، وبالمناسبة افتتاح فندق الجديد في مدريد قام رونالدو بخصم 41٪ للراغبين في الإقامة حيث تصل الليلة الواحدة 80 يورو. ومن المؤكد رحيل يوفنتوس بعدما لم يظهر في ذي يوفنتوس الايطالي الجديد من الأقمشة الرياضية، وأيضاً لعدم قدرة يوفنتوس في توفير راتب لرونالدو يبلغ 29 مليون يورو لسبب وجود أزمة مالية في يوفنتوس، مما جعل يوفنتوس الايطالي بالتخلي علي النجم البرتغالي ، لكي يتخلصه من راتب رونالدو الضخم في ظل أزمة مالية، وأيضاً لشراء بعض اللاعبين لتعزيز الفريق لحصد البطولات في المواسم المقبلة. وفي هذا الصدد، يوجد بعض الفرق ترغب في ضم اللاعب البرتغالي لصفوفهم على رأسهم فريقه السابق مانشستر يونايتد، وانتر ميامي الأمريكي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومن جهة أخري تجهز إدارة السيدة العجوزة بدائل لرونالدو امثال ايكاردي أو جابرييل جيسوس أو فلاهوفيتش.

كتب: كريم أحمد جميل

اقرأ أيضا.. في حال رحيله عن يوفنتوس.. آس تكشف الوجه المقبلة لـ رونالدو