اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة فردية جديدة في الدوري الإيطالي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة باولو روسي

قامت موقع فوتبول الكالتشيو الايطالي الشهيرة  بتصميم جائزة فردية جديدة باسم لاعب باولو روسي بنسختها الأولي في الدوري الإيطالي حيث تمنح لهداف الدوري الكالتشيو الإيطالي .

 

 

 

كريستيانو رونالدو يتوج بجائزة جديدة

 

أعلنت اليوم موقع “ فوتبول الايطالي ” الشهيرة علي منح جائزة “ باولو روسي ” بنسختها الأولي لهداف الدوري الكالتشيو الايطالي للموسم الماضي برصيد 29 هدف ونجم البرتغال كريستيانو رونالدو.

 

 

 

ما سبب تصميم جائزة “ باولو روسي ” ؟

 

قامت موقع فوتبول الكالتشيو الايطالي بتصميم جائزة “ باولو روسي ” ذكري خالدة للاعب الايطالي باولو روسي الذي فاز بجائزة كأس العالم عام 1982، وتوفي عام 2020 في شهر ديسمبر الماضي عن عمر يناهز ال 64 عام، وتم تصميم الجائزة على هيئة شكل كرة شفافة مصنوع زجاج شبكي بالإضافة لإطالة جذابة من قرصين فضيين، أحد هذه الأقراص يحمل صورته.

 

 

 

هل سيغادر رونالدو من يوفنتوس ؟

 

وصل رونالدو الاسبوع الماضي إلي ملعب تورينو لكي يستعد بكل قوة للموسم الجديد مع فريقه، حيث سينتهي عقد البرتغالي الموسم المقبل، ومن المتوقع بأن البرتغالي ينتظر أي عروض من الفرق الكبري لكي ينضم إليها، حيث من أبرز الفرق التي تريد ضم رونالدو ولكن لم يقدمه أي عرض له حتي الآن مثل : - باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، سبورتنج لشبونة.

 

 

 

اخر تطورات الحالة الصحية لشقيقة كريستيانو رونالدو

 

اصيب المغنية شقيقة كريستيانو رونالدو كاتيا افيرو صاحبة ال 44 بالتهاب رئوي أثره فيروس كورونا، وهي حاليا تتلقي العلاج في المستشفى، وقامت كاتيا افيرو بإعلان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تبادل الصور والفيديوهات “ انستجرام ” أنها تم نقلها الي المستشفي بعد إصابتها بالتهاب رئوي ناتج عن فيروس كورونا، وأنها حاليا في مستشفي في جزيرة ماديرا، حيث تتلقي العلاج على يد أفضل الأطباء من ضمنهم طبيب نيلو ميندونكا وهي نفس المستشفى التي تلقت والدتها فيها العلاج بسبب إخضاعها لعملية جراحية ناتجة عن إصابتها بجلطة في الدماغ في العام الماضي.

 

وفي هذا السياق كتبت كاتيا افيرو عندما كانت تقضي أكثر فترات في البرازيل عبر صفحتها قائلة : “ أنه آخر نوع من المنشورات التي أود كتابتها، لقد حاولت إلا أفعل ذلك في الأيام القليلة الماضية لكن مع انتشار الأخبار بسرعة واحتراماً لمن يتابعني ويهتم بي باحبائي سأشارك الحقيقة معكم ” .

 

وتابعت قائلة : “ لقد أصبت بهذا الفيروس اللعين منذ 17 يوليو الماضي وأقوم بعزل نفسي في المنزل منذ ذلك الحين، أصبت بأعراض خفيفة وكنت في حالة جيدة واتبع البروتوكول العلاجي وظل الجميع بعيد عن امهم، كل الفيديوهات التي اخذتها في الخارج كانت قبل إصابتي بالفيروس ” .

 

واختتمت كاتيا افيرو قائلة : “ لسوء الحظ يوم الجمعة الماضية ظهرت أسوأ، تم إدخاله المستشفى وأنا أفعل كل ما لدي من أجل العلاج والحمد لله بفضل الطاقم الطبي المعالج الرائع ”.