اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عدد من اللاعبين في انتظار موقف رونالدو

عدد من اللاعبين في
عدد من اللاعبين في انتظار موقف رونالدو

أفادت تقارير، بأن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سيصل إلى معسكر تدريب يوفنتوس يوم الأثنين ليبدأ موسمه التحضيري مع فريقه.

لكن في هذه الأثناء، يتحرك وكيله خورخي مينديز في اتجاه أخر آملًا في إتمام صفقة بخصوص نجم ريال مدريد السابق.

ومن ناحية أخرى، لم يكن لدى نيدفيد أي شكوك حول بقاء رونالدو مع البيانكونيري، حيث قال بالأمس أنه تم استدعاء رونالدو يوم الإثنين وسيصل وسيبقى في يوفنتوس.

ومع ذلك، فإن كلمات نائب رئيس يوفنتوس لا تنهي قصة من المقرر أن تستمر لبضعة أيام أخرى على الأقل.

ومن المتوقع أن يتقابل رونالدو، يوم العودة، مع مدرب الفريق أليجري، الأمر الذي ينتظره الكثير من اللاعبين ليتمكنوا من معرفة موقفهم تجاه البيانكونيري.

وحسب موقع "كالتشيو ميركاتو"، من كين إلى جريزمان مرورًا بجابرييل خيسوس لاعب مانشستر سيتي، ينتظر كل هؤلاء الخطوة الأولى من أجل معرفة موقفهم تجاه اليوفي، التي من الممكن أن تأتي من قرار نجم البرتغال.

اتصالات بين مينديز وباريس سان جيرمان

ولهذا السبب أيضًا، كانت هناك اتصالات جديدة بين مينديز وباريس سان جيرمان، وكيل اللاعب الذي حقق في جدوى وصول رونالدو المحتمل إلى باريس.

وفي حال تمت صفقة رونالدو إلى باريس، فسيسعى النادي للتقدم نحو هؤلاء اللاعبين لتعويض رحيل البرتغالي، الذي في نفس الوقت، سيوفر المزيد من الأموال في هذه الحالة.

وبينما يتجه مينديز نحو حل الرحيل، فإن فريق السيدة العجوز ينتظر موقف رونالدو النهائي حتى الآن.

بقاء البرتغالي في يوفنتوس غير مستثنى، ومع ذلك، في الوقت الحالي، النادي ليس على استعداد للتفكير في التجديد دون تقليل الراتب الثري البالغ واحد وثلاثين مليون يورو لكل موسم.