اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تعليق كريستيانو رونالدو على تهنئة علي دائي: "البطل الحقيقي سيظل بطلا للأبد"

تعليق كريستيانو رونالدو
تعليق كريستيانو رونالدو على تهنئة علي دائي: "البطل الحقيقي س

كتبت: ولاء النجار أصبح كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 109 هدف بعد تسجيله هدفين أمام فرنسا في بطولة يورو 2020، واستطاع أن يعادل الرقم القياسي للاعب السابق علي دائي.

أرقام قياسية للاعب كريستيانو رونالدو

سجل رونالدو هدفين في مباراة البرتغال امام فرنسا والتي اقيمت بالأمس وانتهت بالتعادل 2-2، هدفان من ركلتي جزاء، واستطاع كريستيانو أن يعادل رقم علي دائي أسطورة إيران، وصاحب الـ109 هدف أيضا. ورفعا الهدفان رصيد رونالدو أيضا إلى 13 هدفا كهداف تاريخي لليورو، بالإضافة إلى أنه أحرز 5 أهداف له في هذه النسخة كهداف للبطولة حتى الآن.

تهنئة علي دائي لكريستيانو

هنأ المهاجم الإيراني الأسطوري علي دائي، اليوم الخميس، كريستيانو رونالدو على معادلة الرقم القياسي الذي يحمله كأكبر هداف في تاريخ مباريات المنتخبات، ووصف البرتغالي بأنه "بطل كرة القدم عظيم". نشر علي دائي عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام صورة لمهاجم فريق يوفنتوس ومنتخب البرتغال، وكتب عليها: "تهانينا لكريستيانو الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي لتسجيل الأهداف الدولية". وأضاف: "يشرفني أن هذا الإنجاز الرائع سيكون من نصيب رونالدو، بطل كرة القدم العظيم والإنسان الذي يلهم الجميع في كل أنحاء العالم". [caption id="attachment_691076" align="aligncenter" width="812"]تعليق كريستيانو رونالدو على تهنئة علي دائي: "البطل الحقيقي سيظل بطلا للأبد" تعليق كريستيانو رونالدو على تهنئة علي دائي: "البطل الحقيقي سيظل بطلا للأبد"[/caption]

رد كريستيانو رونالدو على تهنئة علي دائي

علي الجانب الآخر، أعاد رونالدو نشر ما قاله علي دائي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام وعلق قائلا: "البطل الحقيقي سيظل بطلا للأبد". وأضاف رونالدو: "شعرت بفخر كبير حين قرأت هذه الكلمات الرقيقة من أسطورة مثلك.. شكرا علي دائي". [caption id="attachment_691077" align="aligncenter" width="787"]تعليق كريستيانو رونالدو على تهنئة علي دائي: "البطل الحقيقي سيظل بطلا للأبد" تعليق كريستيانو رونالدو على تهنئة علي دائي: "البطل الحقيقي سيظل بطلا للأبد"[/caption]

تأهل منتخب البرتغال لدور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020

تأهل المنتخب البرتغالي وضمن تواجده في دور الستة عشر ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، وستكون الفرصة متاحة أمام رونالدو للانفراد بالرقم القياسي ويعزز حصوله على اللقب، عندما يواجه المنتخب البرتغالي نظيره البلجيكي يوم الأحد المقبل. كيف رد كريستيانو رونالدو على منتقديه في مباراة يوفنتوس الأخيرة؟