اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

اليوم المرتقب .. تعرف على موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

موعد نتيجة الثانوية
موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

يترقب الكثير من الأهالي وطلاب الصف الثالث الثانوي موعد الإعلان الرسمى عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 في كافة  المعاهد الأزهرية بجميع أنحاء الجمهورية، ولأنه يرغب الكثير في الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للتخصص العلمي والأدبي للعام الدراسي 2020-2021، يستعرض كم موقع «الوكالة نيوز» أكثر ما ينتظره طلبة وطالبات الشهادة الثانوية على مستوى الجمهورية وهى النتيجة التي سوف يحصدوا بها ثمار سهر الليالي وتعب الأيام.

رابط موقع نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

يُمكننا النظام الإلكتروني الحالي الاستعلام عن الشهادة الثانوية الأزهرية الآن، ولمعرفة النتيجة يجب الدخول على الموقع الرسمي والاطلاع عليها من خلال مجموعة من الخطوات التى يجب معرفتها قبل ظهور النتيجه حتي يسهل على الطالب معرفتها، وللحصول على النتيجة فور ظهورها إضغط على الرابط التالي:

https://www.azhar.eg/seatsno.html


خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

ويمكن للطلاب معرفة تلك الخطوات من خلال المعلومات التي  نطرحها لكم في السطور التاليه:

- الدخول على محرك البحث "جوجل"  الذي يمكننا من البحث في المواقع الالكترونية في كافة انحاء العالم.

- ثم اختيار قسم قطاع المعاهد الأزهرية وهو أحد الأقسام المتواجدة على الموقع الرسمي والذى يعد المتخصص الاول لطلاب ومعلمى الشهادات الازهرية من الابتدائى حتى الثانوي.

- اختيار نتيجة الثانوية الأزهرية 2021  والذي من خلاله يمكن الوصول الى النتيجة خلال العام الدراسى الحالي طبقاً لما حددته ادارة قطاع المعاهد الأزهرية لجميع الطلاب.

ويذكر أنه استمرت الاختبارات أكثر من شهر ونصف من 19 يونيو واستكملت الامتحانات حتى 1 أغسطس، وذلك بعد اعتمادها رسميا لمعرفة الخطوات المقبلة والتى ستكون مهمه للجميع، حيث تمكنهم من دخول كليات جامعة الأزهر.

ومما لا شك فيه أنه خضع الطلاب للامتحانات وسط إجراءات احترازية صارمة للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الذي انتشر عالميا في أواخر عام 2019 بمدينة ووهان الصينية بسوق الطيور، حيث يتوغل الفيروس  في الجسم  ويستحوذ عليه عن طريق لمس الأسطح المحتوية عليه ووضعها على أحد أعضاء الجهاز التنفسي ويهاجم الخلايا المناعية ويقوم بتدمير باقي الأجهزة.

جدير بالذكر أنه من المقرر ظهور نتيجة الثانوية العامة بعد انتهاء المؤتمر الصحفي بثلاث ساعات، وسوف تتاح النتيجة بالمجموع الكلي على العديد من المواقع الإخبارية  أو الحصول عليها بالطريقة السابق ذكرها.