اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد عقد قرانهم.. من هو زوج لاعبة الكاراتيه جيانا فاروق؟

عقد قران جيانا فاروق
عقد قران جيانا فاروق

تحتفل اللاعبة المصرية جيانا فاروق لاعبة الكاراتيه، الفائزة بالميدالية البرونزية في منافسات الكاراتيه في أولمبياد طوكيو 2020، بعقد قرانها اليوم السبت 14 أغسطس على المهندس محمد سامي، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين في حفل عائلي بسيط، حيث يقام عقد قران جيانا فاروق و محمد سامي في أحد النوادي التابعة لمنطقة التجمع الخامس.

عقد قران جيانا فاروق 

حضور وزير الشباب والرياضة لعقد قران جيانا فاروق 

حضر الدكتور أشرف صبحي عقد قران جيانا فاروق، وذلك تلبية لرغبة اللاعبة جيانا فاروق في حضور وزير الشباب والرياضة، عقد قرانها، اليوم بأحد نوادي التجمع الخامس، حيث حرص الدكتور أشرف صبحي على الحضور وتهنئة جيانا على عقد القران وشهد على العقد، خاصة بعد أن رفعت جيانا فاروق اسم مصر وحصلت على الميدالية البرونزية ضمن منافسات الكاراتيه في أولمبياد طوكيو 2020.

من هو زوج اللاعبة المصرية جيانا فاروق؟

- من أبرز المعلومات عن زوج جيانا فاروق أنه هو المهندس محمد سامي، تمت خطبته على جيانا في شهر يوليو من العام الماضي 2020، في حفل عائلي بسيط اقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين، ومنهم صديقتها اللاعبة هادية حسني التي حرصت على مشاركة صديقتها هذه المناسبة.

- حرص زوج جيانا فاروق المهندس محمد سامي على دعمها ومساندتها في استكمال مسيرتها الرياضية وتدريباتها للاستعداد لبطولة أولمبياد طوكيو 2020، حيث تم تأجيل زواجهما من أجل التحضير لهذه البطولة، كما حرص زوج جيانا على أن يكون في مقدمة الأشخاص الذين استقبلوها في مطار القاهرة بالورود، وقت عودتها من بطولة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

-وكان المهندس محمد سامي يتابع جميع مباريات زوجته اللاعبة جيانا فاروق، حيث تحدث عن قلقه الشديد أثناء البطولة على زوجته وكان يشجعها بكل ما يملك من أجل النجاح في هذه البطولة والعودة بميدالية. 

جيانا فاروق صاحبة أول ميدالية أوليمبية مصرية 

حصلت اللاعبة جيانا فاروق على أول ميدالية أوليمبية مصرية وإفريقية في تاريخ لعبة الكاراتيه بدورات الألعاب الأولمبية بأكملها، وحملت جيانا علم مصر في حفل ختام دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو يوم 8 أغسطس، وتم اختيارها من اللجنة الأولمبية المصرية لرفع العلم.

ووصلت البطلة جيانا فاروق إلى مصر يوم الثلاثاء الماضي، وتم استقبالها بالورود ولفت جيانا شوارع مصر بأتوبيس مكشوف، وحرصت أسرتها على التواجد في المطار لاستقبالها مع خطيبها.