اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رسالة اطمئنان من الفنانة إسعاد يونس للراحلة دلال عبد العزيز.. التفاصيل

الوكالة نيوز

وفاة دلال عبد العزيز.. حالة كبيرة من الحزن اجتاحت عدد كبير من نجوم الفن والتليفزيون خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم الإعلان عن خبر وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع المرض امتد لمدة أربعة أشهر إثر دخولها إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا هى وزوجها الفنان الراحل سمير غانم.

ومن بين نجوم الفن والتليفزيون الذين دخلوا في حالة شديدة من الحزن والبكاء هى الفنانة إسعاد يونس، والتي بدورها وجهت رسالة اطمئنان للنجمة الراحلة دلال عبد العزيز.

رسالة اطمئنان من الفنانة إسعاد يونس الراحلة دلال عبد العزيز

وجهت الفنانة إسعاد يونس رسالة اطمئنان للنجمة  دلال عبد العزيز، حيث نشرت الاولى صورة لها مع صديقتها الراحلة من حوار سابق لها معها في برنامجها "صاحبه السعادة"، المذاع على إحدى القنوات الفضائية قناة"DMC".

نشرت إسعاد يونس صورة لها مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، وجاءت فيها التالي: "وكأني بشبع من طلتك قبل ما تسيبينا، كنت متأكدة أنك لو خُيرتي، حاتفضّلي تكوني معاه، وهكذا شاء ربك.. إيه أسطورة الحب والخير الجميلة دي؟ إيه الاتنين اللي شبه الملايكة دول؟ قولا وفعلا وشكلا وروحا، وإيه النهاية الحزينة جدا قوي خالص دي؟".

وأضافت الفنانة إسعاد يونس، قائلة التالي: " اللهم لا اعتراض إرضاء ليك واستسلاما لمشيئتك، لكن، أستغفر الله العظيم، حزن ما بعده حزن، كل اللي نقدر نقوله بناتك في عينينا وقلوبنا، هما وأزواجهم وحفيدتك، سلمي على سمير وكوني جنبه في الجنة بإذن الرحمن، كملوا الأسطورة هناك، لأنكم خططتم حروفها على الأرض بمعاني عمق المحيط.. لا إله إلا الله".

ولم تكن الفنانة إسعاد يونس الوحيدة التي دخلت في حالة الحزن والبكاء فور سماع خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز والحاقها بزوجها الفنان القدير الراحل سمير غانم، والذين توفوا إثر إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

عبر عدد كبير من نجوم الفن عن حزنهم الشديد لرحيل النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، وكان من بينهم من بينهم زوج ابنتها إيمي الفنان حسن الرداد، والذي كتب التالي: "أطيب خلق الله عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى ربنا يغفر لك ويرحمك ويجمعنا مع بعض فى الآخرة".


كما كتب الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" التالي: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ، لم ترغب في ترك حبيبها بمفرده وذهبت له إلي الجنة..إنا لله وانا إليه راجعون..ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

 

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن والتليفزيون على توديع الفنانة دلال عبد العزيز قبل تشييع جثمانها، وذلك عن طريق مجموعة من العبارات المصحوبة بالحزن البالغ إثر رحيلها.

وكان من بين هؤلاء النجوم، ناهد السباعي، ميرهان حسين، محمد امام، عامل امام، رامز جلال، احمد حلمي، عمرو دياب، تامر حسني، دينا الشربيني، يسرا، عمرو سعد، إيهاب فهمي، بهاء سلطان، وغيرهم.

وزيرة الثقافة المصرية

كما حرصت إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية على تقديم العزاء لأسرة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز،  قائلة: "إن الراحلة تميزت بأسلوب فني خاص وعبرت بصدق عن المرأة المصرية في كافة الشرائح الاجتماعية كما جسدت شخصيات تركت بصمات بارزة فى وجدان الجمهور ، وتوجهت بالعزاء لأسرتها وأصدقائها ومحبيها داعية الله أن يتغمد الفقيدة برحمته.

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

الجدير بالذكر أن الإعلامى رامى رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، كان قد أعلن يوم السبت الماضي الموافق 7 اغسطس، عن خبر وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز بعد صراع مع المرض مثل زوجها الراحل والذي توفى منذ عدة أسابيع متأثرًا بنفس المرض "فيروس كورونا"، والذي أثر على جهازهم التنفسي والرئة.

كما أكد الفنان حسن الرداد خبر وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وهو ما أعلن عنه الإعلامي رامي رضوان أيضًا.

اخر اعمال الفنانة دلال عبد العزيز

تجدر الإشارة إلى أن اخر اعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز هو مسلسل في بيتنا روبوت، والتي قامت به وسط مجموعة من النجوم الشباب، وهم: هشام جمال، ليلى احمد زاهر، شيماء سيف، وغيرهم، كما أنه عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام ٢٠٢١.