اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ميسي يوجه رسالة الوداع لجماهير برشلونة

الوكالة نيوز

تواجد الإسباني ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي اليوم الأحد وذلك من أجل الحديث حول رحيله عن صفوف برشلونة هذه الفترة.

ذرف ليونيل ميسي الدموع في بداية المؤتمر الصحفي وسط وجود لاعبي الفريق الأول من برشلونة.

وقال ليونيل خلال تصريحاته :" في الأيام الأخيرة الماضية فكرت كثيرًا ماذا ساقول والحقيقة ليس لدي ما اقوله".

أضاف :"أنه أمر صعب بعد كل هذه السنوات، لقد قضيت عمري كله في برشلونة، في هذا الموسم انا وعائلتي كُنا مقتنعين بأننا نريد البقاء".

تابع :"ممتن للجميع على كل شيء، جميع من في النادي كان بجانبي،  هذا النادي اكن له الكثير من الاحترام، لدي الكثير من الاشياء الجميلة وايضا الاشياء السيئة لكن هذا النادي جعلني ما انا عليه الآن".

أكمل :"اليوم يجب أن أقول وداعًا لهذا. هناك سنوات عديدة هنا ، أنا وصلت صغيرا جدا في سن 13 عاما وبعد 21 عاما سأرحل مع امرأتي وأطفالي الكاتالونيين".

واصل حديثه :"يجب أن أشكر زملائي في الفريق وأفراد النادي على كل ما مررت به، حاولت دائمًا أن أتعامل مع نفسي بتواضع واحترام وهكذا فعلت ذلك مع كل شيء، آمل أن يكون هذا ما تبقى مني بصرف النظر عن إعطاء أشياء كثيرة للنادي. مررت بالكثير من الأشياء الجميلة ، والسيئة أيضًا ، لكن هذا جعلني أنمو".

واصل حديثه :"لقد بذلت كل شيء لهذا النادي ولهذا القميص من أول يوم وصولي إلى اليوم الأخير".

وداعا

اردف :"كنت أرغب في أن أقول وداعًا بهذه الطريقة ، لم أفكر في الأمر أبدًا ، لكنني كنت أود أن أفعل ذلك مع الناس في الميدان. كنت أتمنى أن أحظى بحفاوة أخيرة. اشتقت إليهم كثيرًا خلال الوباء ، أردت أن أسمع ترحيباً حاراً مع اسمي عليها. إذا كنت أتخيل ذلك ، فسيكون الملعب ممتلئًا ويمكنني أن أقول وداعًا جيدًا".

ختم حديثه :"لكنني أود أن أشكر كل المودة في هذه السنوات. كان عاطفة الناس دائمًا كما هي وشعرت بتقدير وحب هذا النادي. آمل أن أتمكن من العودة إلى هذا النادي بأي طريقة. آمل أن أتمكن من المساهمة حتى يستمر هذا النادي في كونه الأفضل في العالم. بالتأكيد في هذه اللحظة أنسى أشياء كثيرة ، فأنا لست في أفضل حالة. من الأفضل أن ننتقل إلى وقت السؤال. شكرا لكل العالم".