اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قلق جماهير برشلونة بعد انتشار صورة ميسي مع لاعبي باريس سان جيرمان

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

تصدر اسم اللاعب ليونيل ميسي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، بعدما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم ليونيل ميسي مع أصدقائه من فريق نادي باريس سان جيرمان، وأثارت هذه الصورة مخاوف جماهير نادي برشلونة في الساعات الماضية بشأن مستقبل ميسي وتجديد تعاقده مع النادي الكتالوني، ولكن نادي برشلونة حسم تجديد تعاقده مع ميسي وسيتم الإعلان عنه غدا.

صورة لاعبو فريق باريس سان جيرمان مع ميسي 

انتشرت صورة للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع البرازيلي نيمار وزملائه في باريس سان جيرمان "آنخيل دي ماريا"، و "لياندرو باريديس"، و"ماركو فيراتي"، أثناء قضاء عطلتهم الصيفية في جزيرة إيبيزا الإسبانية.

ونشر نيمار الصورة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق عليها، قائلا: "أصدقاء".

رد فعل جمهور برشلونة من صورة ميسي ونيمار ونجوم فريق باريس سان جيرمان 

أثارت صورة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مع نيمار وباقي زملائه في باريس سان جيرمان، مخاوف جماهير نادى برشلونة الإسبانى فى الساعات الأخيرة بشأن مستقبله وإمكانية انتقاله إلى باريس سان جيرمان، و بشأن تجديد تعاقده مع نادي برشلونة. 

ميسي يقضي إجازته الصيفية 

يقضي نجم نادي برشلونة ميسي إجازته الصيفية في جزيرة إيبيزا الإسبانية، بعد الفوز مع منتخب الأرجنتين ببطولة كوبا أمريكا 2021 فى يوليو الماضي، حيث التقى ميسي في إجازته بجزيرة إيبيزا بأربعة نجوم من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وانتشرت شائعات عن انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن انتهى عقد ليونيل ميسي مع برشلونة الإسباني بنهاية شهر يونيو الماضي، وهو ما أثار مخاوف جماهير النادي الكتالوني.

رغبة نيمار في انتقال ميسي

أعلن باريديس ونيمار سابقا عن رغبتهما فى انتقال ميسي إلى النادي الفرنسي، وأيضًا عرض نيمار على ميسي تغيير مركزه من أجل اللعب مجدداً مع ليو.

اعلان برشلونة تجديد التعاقد مع ميسي

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقرير لها أن إدارة رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، تعمل مسرعة بالإعلان عن تجديد عقد ميسي يوم غدا الخميس، ليتمكن ميسي من التواجد في لقاء الودي مع يوفنتوس الإيطالي، والذي من المقرر أن يقام يوم الأحد المقبل، استعدادا لكأس خوان جامبر.

ومن المتوقع أن يقدم ليونيل ميسي قائد النادي كلمة في افتتاح الموسم قبل انطلاق مواجهات خوان جامبر، كما نشرت تقارير صحفية أشارت إلى أن ليونيل ميسي وافق على تجديد عقده مع برشلونة، لكن قوانين الليجا الخاصة بميزانية الرواتب في برشلونة، هي ما كانت تحول دون إعلان ذلك.