اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ميسي يحصل على 300 مليون يورو في موسمين مع برشلونة!

ميسي سيحصل على 300 مليون يورو في موسمين مع برشلونة!

ميسي
ميسي

انتهى عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة رسميًا بنهاية يوم أمس، الأربعاء مع عدم إعلان النادي الكتالوني تجديد عقد الأسطورة الأرجنتيني في المرحلة المقبلة.

 

وطمئن خوان لابورتا جماهير نادي برشلونة على مستقبل ليونيل ميسي، حيث أكد في تصريحات صحفية بأن ليونيل ميسي سوف يجدد عقده مع الفريق في الأيام القليلة القادمة.

 

صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أكدت بأن تجديد عقد ميسي لمدة موسمين مع نادي برشلونة سيكلف خزائن النادي الكتالوني ما يصل إلى 300 مليون يورو كرواتب وحوافز لإقناعه بالبقاء.

 

وسيقدم نادي برشلونة تضحيات مالية ضخمة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي من خلال بيع بعض لاعبيه وفسخ تعاقد البعض الآخر من أجل توفير عقد ميسي الذي سيصل سنويًا إلى 150 مليون يورو.

 

الـ150 مليون يورو التي ستخرج من خزائن برشلونة سنويًا لتجديد عقد ميسي ستضمن دفع قيمة الضرائب المفروضة على راتبه إضافة إلى بعض المتغيرات المرتبطة بأداء النجم الأرجنتيني مع الفريق.

 

بناءً على ذلك، فإن نادي برشلونة ينتظر حل أزمة الاقتصادية للهروب من قوانين اللعب المالي النظيف، كما قال لابورتا، من خلال بيع بعض لاعبيه قبل إعلان التجديد رسميًا لليونيل ميسي.