اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك يتمنى انضمام ميسي إلى القلعة البيضاء

 عمرو أدهم عضو مجلس
عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن أمنيته المستقبلية للفارس الأبيض ، إذ يرغب في انضمام ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، إلى القلعة البيضاء، خلال الموسم المقبل.

وقال  عمرو أدهم “  مازحا” في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، ردا على سؤال لاعب تتمنى انضمامه لـ الزمالك في الموسم المقبل، أجاب:" أتمنى أشوف ليونيل ميسي في الزمالك الموسم المقبل".

 أزمة فرجاني ساسي مع نادي الزمالك

وعن أزمة فرجاني ساسي مع نادي الزمالك، أوضح:" لم اتحدث عن فرجاني ساسي بطريقة سلبية من قبل، لكن من الطبيعي إذا كان يريد اللاعب الرحيل إلى نادٍ آخر، أن ينهي علاقته معنا بطريقة جيدة، وأنا لو مكانه أفكر بطريقة أكثر ذكاءا، بالخروج من الزمالك من الباب الكبير".

الزمالك مش فارق معاه.. حسين لبيب يحكي قصة تكشف تمرد فرجاني ساسي
 كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك مؤخرًا، القصة الكاملة لأزمة فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق والذي انتهى عقده مع الأبيض الشهر الماضي.

وقال لبيب في تصريحات عبر برنام “بي أون تايم”، الأسبوع الماضي: “اللجنة المؤقتة لن تتهاون في حق نادي الزمالك ضد فرجاني ساسي”.

وتابع  رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك: "في البداية كانت أول مقابلة لفريق الكرة عقب مباراة الإسماعيلي في الكأس، وقتها طلبت من باتريس كارتيرون المدير الفني، عقد جلسة مع فرجاني ساسي للحديث عن الأمور الخاصة بمستقبله، أبلغني المدير الإداري بإن فرجاني (اخد دش ومشي).

وواصل: "تواصلت معه بعد ذلك وقال لي أنه مسافر ولما يرجع هنتكلم مع بعض، مكلمنيش".

وأكمل رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك : “تحدثت مع مهند عون وكيل أعماله والمحامي الخاص به أكثر من مرة لكنهما تهربوا مني”.

وأضاف: “منذ أسبوع المحامي الخاص به تحدث مع المحامي الخاص بنادي الزمالك، لكنني أفضل عدم كشف أي تفاصيل بشأن هذا الأمر”.

وأتم: “نحترم فرجاني ساسي جدا، هو من أفضل اللاعبين الذين لعبوا للفريق حتى الآن، إذا أراد أن يستكمل مشواره مع الفريق، فبإمكانه، ولكنني استبعد ذلك، لأنه لم يحضر تمرين  من 40 يوم لم يعتذر مش فارق معاه الفريق، وبالتالي حكمي على القصة الفريق يسير بشكل أفضل بدونه".