اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

شكوك داخل برشلونة حول استمرار ميسي

الوكالة نيوز

بدأت الشكوك تتزايد داخل جدران نادي برشلونة حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق في ظل انتهاء عقده رسميًا بنهاية الشهر الماضي وعدم التوصل لاتفاق حتى الآن من أجل تجديده.

وانتهى عقد ليونيل ميسي رسميًا مع نادي برشلونة بنهاية شهر يونيو الماضي، مع عدم الإعلان عن تجديد عقده حتى الآن رفقة النادي الكتالوني رغم التأكيدات بتوصل الطرفان لاتفاق.

وبحسب صحيفة "فوتبول إسبانيا" فإن خوان لابورتا بدأ يشعر بالقلق من استمرار ليونيل ميسي مع برشلونة في ظل فشل كل محاولاته توفير أجر اللاعب بسبب تمسك اللاعبين بعدم الرحيل.

وخطط لابورتا في مفاوضاته مع ميسي إلى بيع بعض اللاعبين الزائدين عن حاجة الجهاز الفني على رأسهم يأتي صامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش إضافة إلى كوتينيو من أجل توفير راتب ميسي في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية.

ويرفض أومتيتي وبيانيتش الرحيل عن برشلونة حتى الآن، منتظران عروض من الأندية الكبرى في الدوريات الخمس الكبرى وهو ما لم يحدث حتى الآن.

أما كوتينيو فإن إصابته تمنع الأندية من ضمه حتى الآن إلا على سبيل الإعارة فقط وليس الشراء النهائي، وهو ما قد ينفتح عليه برشلونة في المرحلة المقبلة لتوفير راتب اللاعب.

رفض اللاعبون الرحيل عن برشلونة وتمسك البعض الآخر بالحصول على الراتب كاملًا دون تنازل، يعقد من مهمة برشلونة في تجديد عقد ميسي بسبب قانون اللعب المالي النظيف، ويزيد الشكوك حول استمرار مع النادي الكتالوني.