اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اليوم.. العرض الخاص لآخر أفلام الراحلة دلال عبد العزيز فيلم "فرق خبرة"

رحلت الفنانة دلال عبد العزيز، ولكن أعمالها الفنية التي شاركت فيها قبل مرضها ولم تعرض حتى الآن، وينتظر الجمهور عرض أعمال الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي أنتهت من تصوير مشاهدها قبل مرضها ومنها فيلم فرق خبرة ، والذي ينطلق اليوم العرض الخاص لفيلم فرق خبرة للفنان محمد الشرنوبى وهدى المفتى وتشاركهم البطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بحضور أبطاله وصناع الفيلم.

بعد وفاة دلال عبد العزيز.. ميرفت أمين تمر بحالة نفسية صعبة التفاصيل

كشفت منة حسين فهمي، ابنة الفنانة ميرفت امين عن حالة والدتها الصعبة خلال هذه الأيام، خاصة بعد وفاة اعز صديقاتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، يوم السبت الماضي الموافق 7 اغسطس لعام 2021 الجاري، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

بملابس أهل الجنة.. رشوان توفيق يزف بشرى لأسرة دلال عبد العزيز

حرص الفنان القدير رشوان توفيق على حضور مراسم تشييع جثمان الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، والتي وافتها المنية يوم السبت الماضي الموافق 7 اغسطس لعام 2021 الجاري، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عن عمر يناهز 61 عامًا.

هكذا ودع نجوم الفن الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

حالة كبيرة من الحزن اجتاحت عدد كبير من نجوم الفن والتليفزيون خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم الإعلان عن خبر وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع المرض امتد لمدة أربعة أشهر إثر دخولها إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا هى وزوجها الفنان الراحل سمير غانم.

بالصور.. تعرف على أبرز حضور جنازة دلال عبد العزيز ومكان وموعد العزاء

وشارك في أداء صلاة جنازة دلال عبد العزيز بساحة مسجد المشير طنطاوي عدد كبير من نجوم الفن، وهم الفنانة شيرين والفنانة إلهام شاهين، والمنتج أحمد السبكي، والإعلامية هالة سرحان، والفنانة هند عاكف، والفنان محمد الشقنقيري، شمس البارودي والفنانة سهير البابلي، والفنانة نبيلة عبيد والفنانة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، والفنان أشرف عبدالباقي، والمغني الشعبي محمود الليثي،

آخر مشهد لـ«دلال عبد العزيز» يجتاح «التواصل الإجتماعي».. والجمهور: «قلبها كان حاسس»

ويبدو أن الفنانة دلال عبد العزيز، ودعت جمهورها في شهر رمضان الماضي من خلال مشهد موت «عطية» في مسلسلها الأخير وهو «ملوك الجدعنة»، وجاءت كلماتها، كالتالي: «الدنيا حلوة ويتبقى احلى برضا ربنا انا انهاردة فرحانه اوي، اصلي حلمت حلم قال أي أن أنا نائمه على ريش نعام ورايحه في النوم جيت لايقتك شايلني، ودخلت بيا بيت جميل اوي، حاجه حلوة اوي رخام في رخام، قصر وبعدين ببص في وشك اوي كدة، لايقته وش ابوك

الحزن يخيم على نجوم الفن بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.. التفاصيل

حالة كبيرة من الحزن اجتاحت عدد كبير من نجوم الفن والتليفزيون خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تم الإعلان عن خبر وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بعد صراع طويل مع المرض امتد لمدة أربعة أشهر إثر دخولها إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا هى وزوجها الفنان الراحل سمير غانم.

بعد وفاتها أبرز محطات الفنانة دلال عبد العزيز.. حاصلة على ٤ شهادات

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز.. انتشر خلال الدقائق القليلة الماضية خبر وفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وذلك بعد صراع طويل مع المرض امتد لمدة أربعة أشهر إثر دخولها إلى المستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا هى وزوجها الفنان الراحل سمير غانم.

مكان وموعد جنازة الفنانة دلال عبد العزيز

توفيت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عام اليوم السبت 7 أغسطس، إثر إصابتها بمضاعفات خطيرة في الرئة وتليفها بعد دخولها المستشفى لإصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ أكثر من أربعة أشهر، حيث أعلن الإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد على حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة الفنانة العظيمة دلال عبدالعزيز، والتقائها بزوج الراحل سمير غانم الذي توفي في شهر مايو الماضي.