اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

الفنانة دلال عبدالعزيز
الفنانة دلال عبدالعزيز

يتزايد البحث على محركات جوجل على آخر التطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، خاصة بعد معرفة أن استجابتها للعلاج بطيئة، وأنها مازلت فى مرحلة مضاعفات جانبية لفيروس كورونا، وأنها بحاجة للاكسجين، ويقدم اليكم موقع الوكالة نيوز اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز.


التطورات الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

تم نقل الفنانة دلال عبدالعزيز إلى المستشفى الجديد، وكانت آخر التطورات للفنانة دلال عبدالعزيز أنها ما زالت فى حاجة مستمرة إلى الأكسجين، وذلك لأنها مازلت تعاني من مضاعفات بعد إصابتها بفيروس كورونا، وكان اشدها تليف الرئة، وتكون الفنانة دلال عبدالعزيز، من الحالات النادرة التي حدث لها مضاعفات بعد إصابتها بفيروس كورونا بهذا الشكل الكبير، حيث أنها تحتاج إلى وقت كبير للعودة مرة أخرى، مؤكدا أن حالتها تستجيب للعلاج ولكن ببطء شديد.


وفى ذلك الإطار، منذ نقل الفنانة دلال عبدالعزيز،  وحركتها بطيئة جدا، وتحتاج للأكسجين بصفة مستمرة، وحالتها غير متزنة بين التحسن وعدم الاستقرار، فإن مضاعفات فيروس كورونا كثيرة وتحتاج لوقت وتختلف من شخص إلى آخر،وقامت أسرتها فور انتقالها للمستشفى الجديد، بالطلب من الاطقم الطبية ضرورة الاهتمام بالحالة الصحية لها، وكذلك التشديد على حالتها بعدم تداول أي اخبار تخص حالتها الصحية أو أي أخبار تخص الراحل سمير غانم.


اخر التطورات الحالة الصحية

وصلت الحالة الصحية الفنانة دلال عبدالعزيز، إلى أنها بحاجه الى بعض أجهزة التنفس مثل «باي باب أو هاي فلو نزيل أو سباب»، مؤكدة أنها لم توضع على جهاز تنفس صناعي «فنتيلتور».

وفى ذلك السياق، قامت اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، بتحديد مضاعفات فيروس كورونا، ونوهت انها تتمثل في تليف الرئة والنهجان والرغبة في العزلة الاجتماعية وضيق التنفس وتنميل في العظام وآلام في البطن والصداع، واكدت ان المضاعفات قد تستمر لمدة 3 أشهر، وتختلف من شخص إلى آخر.

اعمال الفنانة دلال عبدالعزيز

- لصوص خمس نجوم
- نهاية رجل تزوج
- ليس لعصابتنا فرع آخر
- بيت القاضى
- امرأة مع الشيطان
- المشاغبات فى خطر
- النوم فى العسل 
- الغني والفقير
- الثمن غالي
- فيش وتشبيه
- اسرار البنات
- النصاب والكلب
- المطب
- العالمي
- لا تراجع ولا استسلام
- تحت المراقبة
- عصافير النيل
- الاغبياء الثلاثة
- بنات حارتنا
- صائد الجبابرة
- صنع فى مصر
- صراع الزوجات
- عاصفة الشك
- الناس فى كفر عسكر
- حواء والتفاحة.