اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

وفاء عامر تعلق علي إشاعة وفاة دلال عبدالعزيز

الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

قالت الفنانة وفاة عامر، إنها كانت خارج المنزل ومن ثم تلقت مكالمة من إحدي الأشخاص تسألها ما إذا كانت نشرت خبر يؤكد وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز أم لا، وسرعان ما فوجئت بهذا السؤال لأنها لم ترفع مثل هذا الخبر،  بل على العكس فهي تعلم أن دلال عبدالعزيز بخير إذ كانت على علم وتأكد من صحتها، وذلك من خلال مكالمة لها مع الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم منذ يومين.


وأوضحت أنها بعد ذلك علمت أن مسؤول صفحتها قد قرأ هذا الخبر على موقع إخباري ومن ثم قام برفع تعزية يؤكد فيها هذا الخبر، ولكنها عندما علمت بذلك سرعان ما طردته من عمله، متابعة أن من يخطئ لابد أن يعاقب ويطرد، وخاصة ما إذا كان الخبر متعلق بمصير أسرة كاملة مثل هذا النوع من الأخبار، والتي قد تدمر الأسرة بأكملها.

وطالبت الفنانة جميع المواقع الإخبارية وجميع المسؤولين عن صفحات التواصل الإجتماعي بتحري الدقة والموضوعية ونشر أخبار صادقة والتواصل مع أكثر  من مصدر مسؤول بما فيهم الأسرة نفسها قبل نشر مثل هذا النوع من الأخبار.


وأضافت أن هناك من الأشخاص سواء الفنانين أو المطربين أو غيرهم من يصدر إشاعات و أخبار ليس لها أي مصدر موثوق ولكن ذلك لا يسئ للناشر فقط بل للأسف يسئ للنقابة بأكملها، ولذا تطالب بسحب كارنيه النقابة من أي شخص يمثل هذا النوع لأنه غير كفء بذلك.


وتابعت الفنانة خلال مداخله لها علي شاشة الحدث اليوم، أنها تحث زملائها الفنانين بعمل بث مباشر والتحدث فيه إلي الجمهور في حالة وجود أي خبر أو معلومة تخصهم وعدم ترك مسؤولين الصفحات لتولي ذلك الأمر.