اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دلال عبد العزيز توجه رسالة لزوجها سمير غانم

دلال عبد العزيز توجه
دلال عبد العزيز توجه رسالة للفنان سمير غانم

قامت الفنانة دلال عبد العزيز بتوجيه رسالة لزوجها سمير غانم من خلال ابنتيه إيمي ودنيا قالت لهما : “ قولوا لسمير إني كويسة، وخلوه يشد حيله ” ، ولم تعلم الفنانة دلال عبد العزيز حتى الآن بوفاة زوجها الفنان سمير غانم.

إخفاء خبر وفاة سمير غانم

قامت كلا من إيمي ودنيا ببعض الشروط لمستشفى حتى لا يدخل شخص يخبرها بوفاة زوجها، حيث قررت إدارة مستشفى بأن يكون مع دلال إيمي ودنيا وحسن الرداد ورامي رضوان بالإضافة طبيب واحد واربعة من أطقم تمريض بالإضافة لاثنان من عمال النظافة، وقامت إيمي بوضع ورقة علي باب والدتها الفنانة دلال عبد العزيز مكتوب فيها بأن الفنانة لا تعلم خبر وفاة زوجها، وقامت بكتابة هذه الورقة حتي لا يخطأ أي شخص ويخبرها بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم.

وأكد الأطباء أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تستطيع التكلم في الوقت الحالي، وعلى رغم من ذلك كتبت رسالة لطبيب وهي “ اريد رؤية سمير”، لكي تطمئن عليه ، لانه منذ فترة ليست بقصيرة تقريبا شهرين ونصف لم تراه ، حيث قام الطبيب برد عليها وقال لها : “ أن حالته الصحية حالياً غير مستقرة ” ، ولم يخبرها الأطباء أو أي شخص بخبر وفاة زوجها سمير خوفاً بان تتدهور حالتها الصحية أكثر.

آخر مستجدات حالة فنانة دلال عبد العزيز

قام الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة وللوقاية بتحدث عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، حيث قام بمداخلة هاتفية في برنامج “ يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر وقال أن دلال تعاني أعراض ما بعد الكورونا على الرغم أنها تم التعافي من الكورونا.

وفي هذا السياق تابع قائلاً : “ دلال عبد العزيز ستأخذ وقتا حتى تعود إلي طبيعتها ولكن فترة العلاج قد تطول بسبب التأثر الكبير في الرئة بسبب الإصابة بفيروس كورونا ”.

مسلسل “ ملوك الجدعنة ”

شاركت الفنانة دلال عبد العزيز دور في مسلسل “ ملوك الجدعنة ” حيث نال اعجاب هذا المسلسل من قبل الجماهير، وحقق نجاحاً ونسب مشاهدة قياسية ، وكون شعبية كبيرة حول الوطن العربي.

ومن أبطال المسلسل هم :- مصطفي شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، رانيا يوسف، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، محمد عبد العظيم، مريم امين، محمد التاجي، والراحل يوسف شعبان، عمر رزيق، سيناريو وحوار عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا..